shopify site analytics
رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خدمات بيانات الأبحاث في وارتون وشبكة بحث العلوم الاجتماعية تختاران الجامعة الأمريكية في بيروت وتمنحانها جائزة خدمات بيانات الأبحاث في وارتون – شبكة بحث العلوم الاجتماعية للابتكار

الخميس, 08-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -

خدمات بيانات الأبحاث في وارتون وشبكة بحث العلوم الاجتماعية تختاران الجامعة الأمريكية في بيروت وتمنحانها جائزة خدمات بيانات الأبحاث في وارتون – شبكة بحث العلوم الاجتماعية للابتكار

فيلادلفيا – (بزنيس واير/"ايتوس واير"): يسرّ "خدمات بيانات الأبحاث في وارتون" ("دبليو آر دي إس")، وهي المنصة الرائدة للأبحاث المتعلقة بالبيانات وأداة المعلومات التجارية للشركات، والمؤسسات الأكاديمية والحكومية في جميع أنحاء العالم، أن تعلن عن منح الجامعة الأمريكية في بيروت جائزة خدمات بيانات الأبحاث في وارتون – شبكة بحث العلوم الاجتماعية للابتكار لمنطقة أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا. وبما أنّها جزء من كلية وارتون في جامعة بنسلفانيا، تزود "خدمات بيانات الأبحاث في وارتون" الشركات، والجامعات، والوكالات التنظيمية العالمية بالقيادة الفكرية، والوصول إلى البيانات والرؤى اللازمة لتمكين البحث المؤثر. وقد أُنشئت هذه الجائزة من خلال تعاون فريد من نوعه مع "شبكة بحث العلوم الاجتماعية" و"إلسيفير" لتكريم كليات إدارة الأعمال الناشئة. معاً، تعمل "خدمات بيانات الأبحاث في وارتون" و"شبكة بحث العلوم الاجتماعية" على تعزيز رؤية أبحاث المؤسسة، ورفع مستواها، وتأثيرها، ومصداقيتها.

وسلّمت الجائزة إلى الدكتور ستيف هارفي خلال مؤتمر جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية "إيه إيه سي إس بي" لمنطقة أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا الذي عقد في باريس.

وقال روبرت زارازوسكي، المدير الإداري لدى "دبليو آر دي إس" في سياق تعليقه على الأمر: "يسرني للغاية أن أقدم جائزة الابتكار الخاصة بـ’خدمات بيانات الأبحاث في وارتون– شبكة بحث العلوم الاجتماعية‘ إلى الجامعة الأمريكية في بيروت. فيمثل دعم الأبحاث وتطويرها جوهر المهام التي تقوم بها خدمات بيانات الأبحاث في وارتون، ومن الرائع أنّ نتمكن من تكريم الجامعة الأمريكية في بيروت لالتزامها بالنمو والابتكار في مجال الأبحاث الأكاديمية".

ومن جهته، قال الدكتور ستيف هارفي، عميد كلية سليمان إس. عليان لإدارة الأعمال: "إنّنا مسرورون بنيل هذا التكريم كجامعة ملتزمة بأبحاثٍ عالية الجودة وواسعة النطاق والتأثير. وستساعد هذه الجائزة على منحنا طاقة أكثر لمواصلة التركيز على تسليط الضوء على المعرفة القابلة للتنفيذ".

وقال جريج جوردون، المدير الإداري لدى "إس إس آر إن"، في هذا السياق: "نهنئ الجامعة الأمريكية في بيروت على هذا الإنجاز الذي حققته. يسعد ’إس إس آر إن‘ أن تواصل شراكتها مع ’دبليو آر دي إس‘ وتقديم رؤية أفضل لكليات إدارة الأعمال، مثل الجامعة الأمريكية في بيروت من خلال جائزة الابتكار هذه وسلسلة ورقات بحث ’دبليو آر دي إس‘ حول ’إس إس آر إن‘".

يتم اختيار ثلاث جامعات سنوياً من جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. يمكنكم معرفة المزيد حول الجائزة >>

لمحة عن "دبليو آر دي إس"
توفر "خدمات بيانات الأبحاث في وارتون"، المعلومات التجارية، وتحليلات البيانات، ومنصة الأبحاث الرائدة للمؤسسات العالمية، وتتيح قيادة الفكر الشامل، والتحليل التاريخي، والتعمق في أحدث الابتكارات في مجال البحث الأكاديمي.

كما تزود "خدمات بيانات الأبحاث في وارتون" الباحثين بموقعٍ واحدٍ يمكّنهم من الوصول إلى أكثر من 350 تيرابايت من البيانات عبر تخصصات متعددة بما في ذلك مجالات المحاسبة، والأعمال المصرفية، وعلم الاقتصاد، والحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات ("إي إس جي")، والمالية، والرعاية الصحية، والتأمين، والتسويق، وعلم الإحصاء. وتشمل خيارات توصيل البيانات المرنة طريقة استعلام قوية عبر الإنترنت تعمل على اختصار وقت البحث، إلى جانب سحابة "خدمات بيانات الأبحاث في وارتون" التي تعمل على تنفيذ الأبحاث وتطوير استراتيجيتها، بالإضافة إلى خادم عميل "خدمات بيانات الأبحاث في وارتون" باستخدام نظام الاعتماد العلمي للعلوم السريرية، "وماتلاب"، ولغة البرمجة "آر" والكثير غيرها. ويمنح استعراضنا الدقيق للبيانات والتحقق منها ثقة المستخدمين في تصميم البحث وخلق نطاق واسع من نماذج البيانات الموثوقة. هذا، وتوفر مجموعة "خدمات بيانات الأبحاث في وارتون" الفريدة من نوعها إمكانية الوصول إلى مجموعة من التحليلات التي طورها فريق البحث على مستوى الدكتوراه، والبرامج التعليمية، ودعم الأبحاث، وتلامذة الصفوف الأكاديميين في "خدمات بيانات الأبحاث في وارتون"، وهي مجموعة أدوات للتدريس والتعلّم مصممة لتقديم مفاهيم الأعمال في الفصل الدراسي، الأمر الذي يجعل من تجربة "خدمات بيانات الأبحاث في وارتون" أكثر من مجرد منصة للبيانات.

كما تعتبر منصة "خدمات بيانات الأبحاث في وارتون" رائدة في الأبحاث ذات التأثير الواسع النطاق. ومن خلال شراكتها مع "شبكة بحث العلوم الاجتماعية"، تعمل "خدمات بيانات الأبحاث في وارتون" على رفع رؤية الجامعات والباحثين العاملين في مجموعة من المجالات. وتشكل سلسلة "أبحاث خدمات بيانات الأبحاث في وارتون" مخزن قابل للبحث لجميع الأوراق المقدمة إلى "شبكة بحث العلوم الاجتماعية" التي تشير إلى "خدمات بيانات الأبحاث في وارتون" في أعمالها. بالإضافة إلى ذلك، أطلقت المنظمتان جائزة خدمات بيانات الأبحاث في وارتون-شبكة بحث العلوم الاجتماعية للابتكار لتكريم كليات إدارة الأعمال الناشئة في أمريكا الشمالية، وآسيا، والمحيط الهادئ، وأوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا.

وبما أنّ "خدمات بيانات الأبحاث في وارتون" تشكّل منصة أبحاث بيانات حائزة على جوائز لضمّها أكثر من 50000 مستخدم تجاري وأكاديمي وحكومي في أكثر من 35 دولة، فهي المعيار الذهبي العالمي في إدارة البيانات، والأدوات المبتكرة، والتحليلات، والخدمات البحثية – كلّها مدعومة بمصداقية وقيادة كلية وارتون.

لمحة عن كلية وارتون
تأسست كلية وارتون في جامعة بنسلفانيا في العام 1881 كأول كلية أعمال جامعية ومعترف بها عالمياً للقيادة الفكرية والابتكار المستمر عبر كل تخصص رئيسي لتعليم إدارة الأعمال. مع مجتمع عالمي واسع وواحدة من كليات إدارة الأعمال التي تصدر أكبر عدد من المنشورات، تخلق "وارتون" قيمة اقتصادية واجتماعية حول العالم. تضم الكلية 5000 طالب في المرحلة الجامعية وماجستير إدارة الأعمال وماجستير إدارة الأعمال التنفيذية وطلاب الدكتوراه. تضمّ الكلية أكثر من 9,000 مشارك في برامج التعليم التنفيذي سنوياً وشبكة خريجين قوية تضم 96,000 خريجاً.

لمحة عن "شبكة بحث العلوم الاجتماعية"
تعدّ "شبكة بحث العلوم الاجتماعية" شبكة تعاونية عالمية تضم أكثر من 330,600 مؤلف وأكثر من 2.2 مليون مستخدماً متخصصاً في النشر السريع للأبحاث على مستوى العالم. تأسست في عام 1994 وأصبحت تتألف الآن من عدد من شبكات البحوث المتخصصة. وتشجع جميع شبكات "بحث العلوم الاجتماعية" على التوزيع المبكر لنتائج الأبحاث من خلال مراجعة وتوزيع الملخصات المقدمة وأوراق النصوص الكاملة من العلماء في جميع أنحاء العالم. كما تشجع "شبكة بحث العلوم الاجتماعية" القراء على التواصل مباشرة مع المشتركين والمؤلفين الآخرين فيما يتعلق بأبحاثهم الخاصة وأبحاث الآخرين. من خلال الموجزات عبر البريد الإلكتروني والمجلات الإلكترونية، تصل "شبكة بحث العلوم الاجتماعية" حالياً إلى أكثر من 400,000 شخص في 140 بلداً مختلفاً تقريباً.

لمحة عن "إلسيفير"
تعتبر "إلسيفير" شركة عالمية لتحليل المعلومات تساعد المؤسسات والمهنيين على إحراز التقدم في مجال العلوم، وتقدم الرعاية الصحية وتحسين الأداء لصالح البشرية. وتقدم "إلسيفير" الحلول والأدوات الرقمية في مجالات إدارة البحوث الاستراتيجية، وأداء البحوث والتطوير، ودعم القرارات السريرية، والتعليم المهني، بما في ذلك "ساينس دايركت"، و"سكوبوس"، و"كلينيكال كي"، و"شيرباث". كما تنشر "إلسيفير" أكثر من 2,500 مجلة رقمية، بما في ذلك "ذي لانسيت" و"سيل"، وأكثر من 35,000 كتاب إلكتروني والعديد من الأعمال المرجعية الشهيرة، بما في ذلك "غرايز أناتومي". وتُعدّ "إلسيفير" جزءاً من مجموعة "ريل إكس"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال توفير المعلومات والتحليلات للمهنيين والعملاء التجاريين، في مجموعة واسعة من القطاعات. www.elsevier.com

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181106005008/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: "ايتوس واير"
للاتصال
خدمات بيانات الأبحاث في وارتون
روبن نوسباوم جولد
البريد الإلكتروني: wrds@wharton.upenn.edu

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي والوسائط المتعددة على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20181106005008/en
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)