shopify site analytics
مظاهر الغش والخداع في المنتجات الغذائية - الرسام الأسباني أماليو غارسيا ديل مورال وحوار مع برج الخيرالدة في إشبيلية - ووقفة إحتجاجية للمئات من أبناء مديريات المخادر وحبيش والقفر بمحافظة إب .. - العون المباشر تسلم مشروعين في نجرة بمحافظة حجة يوفران المياه لـ 25 قرية - إحذر السرطان يقترب منك - مؤسسة السجين الوطنية تنظم زيارة لأطفال السجينات وتقدم هدايا لأمهاتهم - ترامب: حان الوقت لاعتراف الولايات المتحدة بسيادة إسرائيل على الجولان - دمشق تدين الموقف الأمريكي تجاه الجولان المحتل - نيوزيلندا ترفع الأذان في جميع أنحائها وتقف دقيقتي صمت أثناء تشييع ضحايا المسجدين - إيطاليا بصدد منح جنسيتها لصبي مصري تقديرا لـ "بطولته" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دُشنت بمدارس الشورى بأمانة العاصمة اليوم أنشطة مدرسية احتفائية بمناسبة المولد النبوي الشريف تحت شعار "لبيك يا رسول الله"..

الخميس, 08-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -
دُشنت بمدارس الشورى بأمانة العاصمة اليوم أنشطة مدرسية احتفائية بمناسبة المولد النبوي الشريف تحت شعار "لبيك يا رسول الله".
وفي الفعالية التي حضرها وكيل امانة العاصمة عبدالكريم الحوثي ونائب مدير عام مكتب التربية بالامانة عبدالله الوزير ومدير عام مديرية بني الحارث عصام عجلان ومدير التربية ببني الحارث الاستاذ عبدالسلام الغولي ومجموعة من الشخصيات الاجتماعية في مديرية بني الحارث.
وقد القى الحاضرون عدد من الكلمات أشاروا فيها إلى أهمية أحياء هذه المناسبة الدينية العطرة لمولد المصطفى محمد صلى الله وعليه وآله وسلم واهمية احياء هذه الفعالية بكافة مدارس مديريات أمانة العاصمة.

كذلك أكدت الكلمات على ضرورة استغلال ذكرى مولد الرسول الأعظم في غرس قيم ومبادئ وأخلاق رسول الله في نفوس أبنائنا وبناتنا الطلاب.

وأشارت الكلمات كذلك إلى أهمية الاستفادة من هذه المناسبة واستغلالها في أخذ العبر ودروس الكرامة والعزة في مواجهة قوى العدوان الغاشم ومرتزقته.

واكدت الكلمات كذلك على أهمية مشاركة وتفاعل الجميع في فعاليات وأنشطة إحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بما يعزز من حبنا لنبي الرحمة عليه أفضل الصلوات وأتم التسليم ومكانته في وعي الطلاب والطالبات والاقتداء بسيرته ونهجه وتعاليمه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)