shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الوطن الواحد والموحد كالرجل الواحد يقطر دما والدفاع عنه واجب مقدس على كل أبطاله و أحراره فهي الأم  لكل يماني ..

الخميس, 08-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز/ بقلم /حميدالطاهري -


الوطن الواحد والموحد كالرجل الواحد يقطر دما والدفاع عنه واجب مقدس على كل أبطاله و أحراره فهي الأم لكل يماني حر غير التي تنزف دما كل لحظة جراء العدوان السعودي الاماراتي الامريكي الدموي المستمر قرابة العام الرابع الذي دمر كل مناطق وطن الأم الذي يصرخ وينادي كل أحفاده الأبطال للدفاع عنه جراء مايتعرض له من عواصف سعودية أحرقت الاخضر واليابس وقتلت الآلاف من أطفاله والمدنيين والنساء ، وارتكبوا في عدوانهم أبشع المجازر البشرية بهذه القرية وتلك المدينة وحاصروا الشعب من جانب واستخدموا مختلف الوسائل في محاربة خير شعوب الأرض إيمانا وحكمه الصابر والصامد في وجه كل عواصف حزم بني سعود وحلفاؤهم وعملاؤهم المرتزقة الذين باعوا ضمائرهم ووطنهم وشعبهم بأرخص ثمن ولكنهم عما قريب سيدفعون الثمن كبير جراء اعمالهم القذرة والإجرامية بحق وطنهم وشعبهم وان كل قطرة دم يمني ويمنية هي رعد قاتل لقادة العدوان الغاشم ولحلفائهم والعملاء .
وطن العز والشموخ ارضه حجيم تحرق كل غزاته ورجاله الابطال واحراره لن يرفعوا الراية البيضاء ولن يركعوا لملوك العواصف الدموية مهما طال عدوانهم فهم أولو قوة وبأس شديد ، وصامدون لن يخضعوا لقادة العدوان ، أهل الصبر في الحروب وأهل الجهاد عبر العصور الماضية من الزمان .
هاهم جنود ملوك العدوان وحلفاؤهم والعملاء والمرتزقة يلتقون اقوى دروس الحرب على ايدي ابطال الجيش واللجان الشعبية في ماوراء الحدود اليمنية السعودية وايضا في الساحل الغربي وفي مختلف الجبهات .
أهل وطن الايمان أهل الانتصارات التاريخية في الماضي والحاضر ، هم رجال يجبون الشهادة في سبيل الدفاع عن الوطن
..فمعا ياأحفاد سبأ وحمير وتبع ذي زيرن نحمي كل شبر من الوطن الغالي علينا جميعا كون الدفاع عنه واجب ديني مقدس، وكل شبر من الوطن الكبير غالي والواجب توحيد الصف والكلمة وتعزيز جبهات الشرف والدفاع برجال الرجال وذلك دفاعا عن وطن التاريخ والحضارة حيث أنه نبض القلوب وكل شبر من ارضه غالية والشهادة في سبيله شرف وعزة لكل بطل وفارس يماني مخضرم وتحية إجلال لكل المجاهدين في مختلف جبهات الشرف والدفاع الذين يحققون اروع الإنتصارات على قوات المعتدي ..تحية فخر واعتزاز لكم ياأبطال الجيش واللجان الشعبية وبكم نفتخر كل الفخر بما تحققون من انتصارات عظيمة على حشود ملوك العدوان وحلفاؤهم والعملاء والمرتزقة أنتم اسود ارض العز والشموخ تحية نصر وتقدير لكم ايها الابطال في ميادين الشرف ، ورحمة الله على شهداء الوطن والانتقام من كل ملك وعميل وخائن من شعب الجهاد قادم ..الوطن الام يقطر دما والدفاع عنه واجب مقدس فمعا ياأحفاد أرض الصمود نوحد الصفوف في الدفاع عن وطن الحبيب فلا وطن لكل يماني حرالا وطنه فهو ينادي للدفاع عنه ...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)