shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 09-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -
بهدف توسيع نطاق حضورها عبر الإمارات
الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، 8 نوفمبر 2018، ("ايتوس واير"): أعلنت كابارول للدهانات، الموفر الرائد عالمياً لحلول الطلاء والدهان الألمانية ومقرها دبي، عن افتتاح صالة عرض جديدة على شارع الملك فيصل في الشارقة، والتي تشكل علامة فارقة في مسيرة التطور والنمو الذي تشهده الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتضم الصالة مجموعة واسعة من الدهانات والألوان المبتكرة التي تتيح لمصممي الديكور والخبراء وأصحاب المنازل معاينة نماذج لمختلف منتجات الشركة واختيار الدهانات الأحدث والأكثر استدامة لمشاريعهم.
وحرصت كابارول على أن يعكس تصميم الصالة الجديدة جذور العلامة الألمانية من خلال استعراض تشكيلة المنتجات التقليدية والعصرية معاً. وتجسد هذه الخطوة التزام كابارول بتقوية ودعم حضورها ونطاق انتشار منتجاتها على الصعيد الإقليمي، فضلاً عن تعزيز قدرتها على مساعدة العملاء في اختيار الألوان والدهانات والتصاميم والإطلالات المناسبة التي تلبي تطلعاتهم.
ويقدم المعرض، الذي يمتد على مساحة 1800 قدم مربعة في الشارقة، طيفاً واسعاً من الألوان الملهمة مع إمكانية الاختيار من بين أكثر من 60 من المنتجات وأنظمة الطلاء المختلفة.
وبهذه المناسبة، قال السيد "مارتن روسوتشا"، المدير العام لكابارول للدهانات: "نفخر بالإعلان عن افتتاح معرض كابارول الجديد لدينا في قلب الشارقة. ومن شأن هذا الاستثمار أن يمكننا من استعراض كافة منتجاتنا أمام العملاء، فضلاً عن تزويدهم بالمعلومات التي يحتاجون لها لاتخاذ قرارات مستنيرة".
وبدوره، قال السيد "موفق بليش"، المدير التجاري في كابارول لمنطقة الشرق الأوسط: "تتميز صالة العرض الجديدة بسهولة الوصول إليها، فضلاً عن توفيرها مجموعة متنوعة من الدهانات والألوان لعملائنا الكرام في هذه المنطقة. وتم تصميم المعرض بإسلوب عصري يحاكي جذورنا الألمانية وما حققناه من تطورات تكنولوجية في ذات الوقت من خلال حلولنا المبتكرة".
وأضاف: "تعد دولة الإمارات من أهم الأسواق الناشئة بالنسبة لنا والتي نتوقع أن نواصل نمونا بها، خاصة وأننا شهدنا في العام 2018 نمواً قوياً وصحياً مقارنة بالعام الذي سبقه. ونجاحنا المستمر ما هو إلا ثمرة التزامنا التام بالاستجابة لمتطلبات العملاء وتلبية تطلعاتهم، الأمر الذي ينطوي على الكثير من عمليات البحث والتطوير لابتكار دهانات قادرة على تحمل الظروف المناخية القاسية في المنطقة. ونتطلع خلال الأعوام المقبلة إلى توسيع نطاق انتشارنا في المنطقة بافتتاح المزيد من صالات العرض".
ومن بين المعروضات الأخرى أيضاً في صالة العرض الجديدة مجموعة "كابارول آيكونز" الفاخرة الجديدة، والتي تضم 120 خياراً لونياً وتتميز بكونها صديقة للبيئة وبتقديمها مفهوماً لونياً فريداً من نوعه. وتم تنسيق الألوان بعناية لتعكس الجوانب الكلاسيكية في ثقافة الألوان على امتداد ستة عقود من الزمن. فيما تحتوي تشكيلة الدهانات والأصباغ الديكورية الداخلية على تنوع حصري من الألوان لطلاء الجدران الداخلية بألوان أنيقة مطفية.
نبذة عن كابارول للدهانات ذ. م.م:
كابارول للدهانات ذ.م.م هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير وإنتاج الدهانات وطلاء المينا والدهانات الإنشائية والديكورية عالية الجودة، بالإضافة إلى أنظمة العزل الحراري الموفرة للطاقة. تم تصميم دهانات كابارول للبيئات التي تعتبر فيها الجودة أمراً جوهرياً، فهي تسهم في خلق مظهرا رائعا مع قدرتها على تحمل الظروف المناخية القاسية في منطقة الشرق الأوسط. تهتم كابارول بالفعل بالعائلة وأماكن المعيشة الجميلة. وفي الواقع، ساعد هذا الإيمان الراسخ الشركة على أن تصبح أكبر شركة دهانات عائلية في ألمانيا. وحرصت منتجات "كابارول" لأكثر من 120 عاماً على العناية والاهتمام بصحة عدد لا يحصى من العائلات وكذلك البيئة. وتأسست "كابارول للدهانات"، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة دويتشيه أمفبولين فيرك(DAW) الألمانية، في دبي عام 1998، ومنذ ذلك الحين نجحت الشركة بجلب أفضل التقنيات والخدمات الألمانية إلى أسواق الشرق الأوسط المتنامية. كما تمكنت الشركة من الفوز بعدد من المشروعات المعروفة ومنها أكويا أوكسجين، وفندق العنوان بوليفارد، وفاونتن فيوز، والاتحاد بلازا في العاصمة أبوظبي وغيرها الكثير. وتوفر كابارول مجموعة لا مثيل لها من الدهانات ذات الألوان والاستعمالات المتعددة التي يمكن استخدامها للواجهات الخارجية والديكورات الداخلية. وبالإضافة إلى الدهانات الكلاسيكية وطلاء المينا، تتوفر أيضاً مواد أخرى مثل أغطية الجدران. وتحرص الشركة على استخدام أفضل مواد الخام فيما تسهم مراقبة جودة الإنتاج بشكل تواصل في ضمان الالتزام بأعلى معايير الجودة فيما يتعلق بتركيبة المنتجات والجوانب البيئية لخط الإنتاج.

المصنع والمقر الإداري الرئيسي:
سيح شعيب -4، مدينة دبي الصناعية
ص.ب 621182، دبي، الإمارات العربية المتحدة
هاتف: 3687600 4 971+، فاكس: 3687650 4 971+

مكتب أبوظبي:
مدينة مصفح الصناعية، ص.ب 94476
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
هاتف: 5539955 2 971+،
فاكس: 3687650 4 971+

معرض القوز:
بالقرب من مصنع الإمارات للزجاج،
دبي، الإمارات العربية المتحدة
هاتف: 3687610 4 971+، فاكس: 3474256 4 971+
بريد إلكتروني: info@caparol.ae
الصفحة الرسمية على موقع التواصل االاجتماعي فيسبوك: https://www.facebook.com/CaparolUAE
الصفحة الرسمية على موقع التواصل االاجتماعي تويتر: @caparoluae
لينكد إن: @CaparolUAE
موقع إلكتروني: http://www.caparol.ae


*المصدر: "ايتوس واير"

للاتصال:
وسام الخالد، 508980386971+
بريد إلكتروني: wissam@watermelonme.com

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)