shopify site analytics
هكذا يفكر ألإخوان والحوثيين - العون المباشر تدشن توزيع فلترات المياه على أربعة آلاف أسرة في المحويت وحجة - شكرا سعادة السفير - السياسة التشريعية و مكافحة الارهاب - نتنياهو: زيارة تشاد جزء من الثورة التي نحدثها في العالم العربي والإسلامي - ترامب يعلن خطته لاستئناف عمل الحكومة - التحالف العربي يعلن تدمير "مرافق عسكرية" تابعة للحوثيين في صنعاء - بسبب هذه الرسالة تم الاعتداء على الزميل الزوبة - المتحدث باسم القمة العربية في بيروت يعلن مشاركة أمير قطر فيها - بوتين يغطس في أردن موسكو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الدكتور / رافع حلبي

الجمعة, 09-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز/ الدكتور / رافع حلبي -
صباح الخير حبايب قلبي الله تعالى يحميكن ويحفظكن ويخلينا لبعض حبايب اوفياء ومخلصين وما نزعل من بعضنا طول العمر . . .

انا احبكم جميعا بالرغم من نقاشي معكم في بعض الأمور وهذا بسبب قلقي عليكم وعلى مستقبلكم ومستقبل اولادكم . . . اريدكم افضل شباب في العالم اريدكم في أجمل روح عرفها التاريخ البشري اريدكم متابعة مشوار العمر بثبات واجتهاد ونشاط وعصامية ومثابرو كي تكونوا من الأوائل في كل الأمور الطيبة الرائعة الجميلة التي لا تسبب إساءة لأحد . . . اريدكم ناجحون في عملكم وأسركم مع زوجاتكم واولادكم في المستقبل، إدعوا وتمنوا الخير للناس الطيبين الذين هم بمثابة صورة طبق الأصل عن اخلاقكم . . . وتصرفاتكم ومحبتكم لهم وعملكم الصالح لهم ولغيرهم من الناس الذين لم تكتشفوا سوء نواياهم بعد، ابتعدوا عن الشر يبعد عنكم تقربوا من عمل الخير يقترب الخير منكم إنوا الخير لكل الناس وساعدوا من هم مثلكم بطيبته بأخلاقه بمحبته بجرأته وحماسه لعمل الخير . . . لا تكرهوا شيئا في هذا العالم الواسع والكون البديع فكله من بدعة الخالق الذي من ويمن علينا بنعمه التي لا تعد ولا تحصى . . .

أدامكم الله تعالى على كل دروب الخير التي تسيرون بها وحماكم ورعاكم من كل شر ومن كل ذي شر . . . طابت كل اوقاتكم بالخير والمحبة والسعادة.

احبكم أحبكم أحبكم لان المحبة بين الأهل والأولاد تدوم إلى الابد في كل الجوانب الطيبة للحياة.

أتمنى لكم جمعة مباركة ونهاية اسبوع سعيدة، صباح الخير.

إلى جانبكم دائما، كأب وصديق ورفيق درب وحياة.

رافع
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)