shopify site analytics
أنقرة: نرى بأن التحقيق الدولي في مقتل خاشقجي أصبح ضرورة - المبعوث الأمريكي: نحاول إقناع روسيا بضرورة خروج إيران من سورية - الحكومة اليمنية تعلق عملياتها العسكرية في الحديدة - تركيا توجه أول انتقاد لاذع للسعودية والإمارات على حربهما في اليمن! - القمل مرض الأنبياء.... والصحابه! - هم من افشلوا الدولة ..! - التحالف ..هل تعلّم الدرس! - الجوف مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل يزور جمعية المرأة والطفل ويشيد بدورها .. - ريسوت للأسمنت تتسلم جائزة العلامة الأكثر ثقة في سلطنة عمان - فرهاد عزيزي: يمكن لتجديد قوانين الرهن العقاري أن يغير قواعد اللعبة في سوق العقارات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 09-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -
أعلن نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف أن محاولات التأثير على روسيا من خلال العقوبات محكوم عليها بالفشل.

وقال ريابكوف في حديث لوكالة "تاس"، تعليقا على العقوبات الأمريكية الجديدة ضد روسيا بسبب الأزمة الأوكرانية: "نؤكد على كل التقييمات السابقة المتعلقة برفض سياسة العقوبات الأحادية الجانب للولايات المتحدة بشتى مظاهرها".

وتابع: "من الواضح أن محاولات التأثير من خلال أدوات العقوبات والقيود على قرارنا الثابت بعدم الخضوع للضغوط من قبل الولايات المتحدة، محكوم عليها بالفشل".

وأضاف ريابكوف أن روسيا متمسكة بنهجها المبدئي لتطبيع العلاقات مع الولايات المتحدة عندما تكون واشنطن مستعدة لذلك وتتخلى عن "محاولات الابتزاز والضغط".

وكانت وزارة الخزانة الأمريكية قد أعلنت اليوم الخميس عن فرض عقوبات على 3 أشخاص و9 شركات روسية، توسيعا للعقوبات المفروضة على روسيا على خلفية الأزمة الأوكرانية وانضمام القرم إلى روسيا في عام 2014.

المصدر: تاس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)