shopify site analytics
صهر ترامب يدعو العالم للتحلي بالانفتاح تجاه "صفقة القرن" - المعارضة السودانية تطالب المجلس العسكري بتشكيل مجلس رئاسي مختلط وحكومة مدنية وبرلمان - فرنسا تنفي استخدام أسلحتها ضد مدنيين في اليمن - خليل الوزير .. ايقونة الثورة الفلسطينية - العلاقة بين الطلاب وسفاراتهم بين الود والجفاء - بيان استنكار بشأن احتجاز السفن المحملة بالنفط من قبل دول تحالف العدوان.. - استقلال الوظيفة القضائية - في طرابلس "أمازيغي" من قلب "سوس" - الجوف اجتماع موسع لتشكيل اللجنة المجتمعية بمديرية الحزم‎ - علم الأصول حبل النجاة ... فمن تمسك بالأعلم بالأصول نجا‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 09-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -
أعلن نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف أن محاولات التأثير على روسيا من خلال العقوبات محكوم عليها بالفشل.

وقال ريابكوف في حديث لوكالة "تاس"، تعليقا على العقوبات الأمريكية الجديدة ضد روسيا بسبب الأزمة الأوكرانية: "نؤكد على كل التقييمات السابقة المتعلقة برفض سياسة العقوبات الأحادية الجانب للولايات المتحدة بشتى مظاهرها".

وتابع: "من الواضح أن محاولات التأثير من خلال أدوات العقوبات والقيود على قرارنا الثابت بعدم الخضوع للضغوط من قبل الولايات المتحدة، محكوم عليها بالفشل".

وأضاف ريابكوف أن روسيا متمسكة بنهجها المبدئي لتطبيع العلاقات مع الولايات المتحدة عندما تكون واشنطن مستعدة لذلك وتتخلى عن "محاولات الابتزاز والضغط".

وكانت وزارة الخزانة الأمريكية قد أعلنت اليوم الخميس عن فرض عقوبات على 3 أشخاص و9 شركات روسية، توسيعا للعقوبات المفروضة على روسيا على خلفية الأزمة الأوكرانية وانضمام القرم إلى روسيا في عام 2014.

المصدر: تاس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)