shopify site analytics
أنقرة: نرى بأن التحقيق الدولي في مقتل خاشقجي أصبح ضرورة - المبعوث الأمريكي: نحاول إقناع روسيا بضرورة خروج إيران من سورية - الحكومة اليمنية تعلق عملياتها العسكرية في الحديدة - تركيا توجه أول انتقاد لاذع للسعودية والإمارات على حربهما في اليمن! - القمل مرض الأنبياء.... والصحابه! - هم من افشلوا الدولة ..! - التحالف ..هل تعلّم الدرس! - الجوف مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل يزور جمعية المرأة والطفل ويشيد بدورها .. - ريسوت للأسمنت تتسلم جائزة العلامة الأكثر ثقة في سلطنة عمان - فرهاد عزيزي: يمكن لتجديد قوانين الرهن العقاري أن يغير قواعد اللعبة في سوق العقارات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 09-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -
بحث وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو مع المبعوث الأممي الخاص لسورية ستيفان دي ميستورا الوضع في سورية وحثه على الإسراع في عقد لجنة صياغة الدستور.

وقالت المتحدثة الرسمية باسم الخارجية الأمريكية هيذر ناورت: "تطرق وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو خلال حديثه مع المبعوث الأممي الخاص لسورية ستيفان دي ميستورا إلى الوضع في سورية والإسراع في عقد اللجنة الدستورية السورية".

وأضافت ناورت أن بومبيو أكد دعمه لجهود دي ميستورا لدفع عملية السلام السياسية وفق قرار مجلس الأمن رقم 2254.

وأشارت ناورت إلى أن الجانبين ناقشا ضرورة وصول المساعدات الإنسانية دون عوائق إلى سورية وضرورة إنهاء العنف المتواصل في البلاد.

المصدر: إنترفاكس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)