shopify site analytics
صهر ترامب يدعو العالم للتحلي بالانفتاح تجاه "صفقة القرن" - المعارضة السودانية تطالب المجلس العسكري بتشكيل مجلس رئاسي مختلط وحكومة مدنية وبرلمان - فرنسا تنفي استخدام أسلحتها ضد مدنيين في اليمن - خليل الوزير .. ايقونة الثورة الفلسطينية - العلاقة بين الطلاب وسفاراتهم بين الود والجفاء - بيان استنكار بشأن احتجاز السفن المحملة بالنفط من قبل دول تحالف العدوان.. - استقلال الوظيفة القضائية - في طرابلس "أمازيغي" من قلب "سوس" - الجوف اجتماع موسع لتشكيل اللجنة المجتمعية بمديرية الحزم‎ - علم الأصول حبل النجاة ... فمن تمسك بالأعلم بالأصول نجا‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 09-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -
بحث وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو مع المبعوث الأممي الخاص لسورية ستيفان دي ميستورا الوضع في سورية وحثه على الإسراع في عقد لجنة صياغة الدستور.

وقالت المتحدثة الرسمية باسم الخارجية الأمريكية هيذر ناورت: "تطرق وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو خلال حديثه مع المبعوث الأممي الخاص لسورية ستيفان دي ميستورا إلى الوضع في سورية والإسراع في عقد اللجنة الدستورية السورية".

وأضافت ناورت أن بومبيو أكد دعمه لجهود دي ميستورا لدفع عملية السلام السياسية وفق قرار مجلس الأمن رقم 2254.

وأشارت ناورت إلى أن الجانبين ناقشا ضرورة وصول المساعدات الإنسانية دون عوائق إلى سورية وضرورة إنهاء العنف المتواصل في البلاد.

المصدر: إنترفاكس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)