shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - هيئة التدريس بجامعة إب تدعو رئيس محكمه الاموال العامة بإب بالتراجع عن توجيهاته في حجز اراضي الجمعية...

الأحد, 11-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -
مصدر في الجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة إب يدعو رئيس محكمه الاموال العامة بإب بالتراجع عن توجيهاته في حجز اراضي الجمعية...

إب/خاص

دعا مصدر مسؤول في الجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة إب رئيس محكمة الأموال العامة بالمحافظة في التراجع عن توجيهاته الصادره في حجز اراضي الجمعية الخاصة بأعضاء هيئة التدريس في منطقة "برقع وعريب" في مديرية جبلة محافظة إب .
وقال المصدر المسؤول في الجمعية بأن رئيس محكمة الأموال العامة بمحافظة إب اصدر توجيهات على ضوء شكوى ليس لها أساس من الصحه من قبل بعض دكاترة الجامعة الذين لم يدفعوا ماعليهم من مبالغ مالية خاصه بأراضيهم وعندهم مبالغ كبيرة مدونه عليهم لقيادة الجمعية منذ عدة سنوات ، وأشار المصدر بأن ما تقدم به بعض الدكاترة من شكوى كيدية على قيادة الجمعية لرئيس المحكمه أنها شكوى كاذبه
حيث أن رئيس الجمعية الدكتور هاشم إسحاق وقيادة الجمعية يعملون بكل إخلاص في تسليم كافة الأراضي لأعضاء الجمعية وفق القوانين الخاصة في الجمعية .
مشيراً إلى أن من تقدموا بالشكوي يسعون إلى عملية عرقلة عمل قيادة الجمعية التي تبذل جهود عظيمة في كافة قضايا اراضي الجمعية في مختلف الجهات الحكومية في المحافظة وتسليم الأراضي لدكاترة الجامعة اولاً بأول .
واضاف المصدر بأن قيادة الجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة إب
سلّمت العديد من مواقع الاراضي المخصصة لدكاترة الجامعة خلال السنوات الماضية وايضا في العام الجاري وبلغ عدد الدكاترة الذين تم تسليمهم أراضيهم أكثر من"170"دكتور ودكتورة .
وألفت المصدر إلى أن التوجيهات الصادره من رئيس محكمة الأموال العامة بالمحافظة
على ضوء شكوى من دكاترة هي شكوى كيدية على قيادة الجمعية التي تبذل جهوداً عظيمة في متابعة اراضي الجمعية وتسليمها لكل عضو من أعضاء الجمعية وفق قانون الجمعية .
وطالب المصدر رئيس محكمة الاموال العامة بالمحافظة بسرعة التراجع عن توجيهاته وذلك بإستثناء توجيهاته في عدم حجز اراضي الجمعية وبما يكفل لقيادة الجمعية القيام في آداء عملها في تسليم الأراضي الخاصة بدكاترة الجامعة ، كون حجز الاراضي سوف يؤدي الى عملية عرقلة عمل قيادة الجمعية وكذلك قضايا الجمعية المنظورة أمام النيابات والمحاكم ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)