shopify site analytics
إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 12-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -

القاهرة، جمهورية مصر العربية، 11 نوفمبر 2018، ("ايتوس واير"): تماشياً مع أهدافها وتطلّعاتها، عقدت "جروندفوس" مصر الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول المضخات المتطورة والسبّاقة في مجال تكنولوجيا المياه، يوم الهندسة السنوي لاستعراض حلول الأنظمة والتطبيقات المتطورة لمواجهة التحديات في قطاع خدمات البناء والمرافق والقطاع الصناعي.

وجمعت النسخة السادسة من يوم الهندسة لعام 2018، والذي يتمّ تنظيمه بشكل متواصل وبنجاح كبير منذ عام 2011، كوكبةً من القادة المؤثرين في القطاع، والسلطات والبلديات المصرية، والمتعاقدين، والمستشارين، والمهندسين الميكانيكيين من جميع أنحاء الدولة لخوض تجربة استثنائية تتمحور حول تبادل المعارف وإجراء المناقشات والتفاعل.

وأقيمت هذه الفعالية التي تعقد كلّ عامين، بتاريخ 30 أكتوبر (بين الساعة 8:30 صباحاً – 6:00 مساءً) في فندق النيل ريتز-كارلتون بقاعة القاهرة، في مدينة القاهرة، التي استضافت 600 ضيف، بالإضافة إلى قاعة مخصصة للقطاع. وتوفّر الفعالية منتدى تفاعلياً ذا صلة لجميع المهندسين في مصر، للاطلاع على أحدث التقنيات في جميع الشركات الهندسية متعددة الجنسيات الرائدة في الأسواق المصرية.

وفي إطار تعليقه على هذه الفعالية، قال السيد إيهاب إسحاق، المدير العام لشركة "جروندفوس" مصر: "نحن في ’جروندفوس‘ نقرن أقوالنا بالأفعال، ونسعى دائماً إلى فعل شيء أكبر وأفضل. ونعمل على إيجاد القيمة من خلال علاقاتنا الوثيقة مع العملاء والموردين وأصحاب المصلحة الآخرين. وبناءً على ذلك، بدأنا بالشراكة مع شركات هندسية أخرى لجعل هذا الحدث أكثر إثارة بالنسبة لعملائنا".

وتابع قائلاً: "شملت قائمة شركائنا 6 شركاء فقط عام 2016، وقمنا بتعزيزها بـ7 شركاء عام 2018، بما في ذلك، شركة ’شنايدر إليكتريك‘ و’بافاريا مصر‘ و’ريفلكس‘ و’أيون‘ و’أريستون كافي‘ و’فيكتوليك‘، لتعزيز التكامل الذكي بين الحلول الهندسية والتكنولوجية لخدمة القطاع الصناعي".

وشهدت الفعالية مناقشات معمّقة حول عدد من المشاريع الضخمة في مصر، حيث بحثت "جروندفوس" مصر وشركائها في يوم الهندسة عدداً من القضايا المتعلّقة بدور ومساهمة كلّ منها في تنفيذ هذه المشاريع.

وفيما يلي قائمة ببعض المشاريع الضخمة التي تمت مناقشتها: مشروع العاصمة الجديدة، وهي مدينة عالمية ذات بنية تحتية ذكية لمستقبل مصر؛ ومدينة العلمين الجديدة، النموذج الأول للجيل الجديد من مدن الألفية؛ ومشروع "سيتي سنتر ألماظة"، وهو مركز تسوق إقليمي فائق؛ ومشروع تطوير قناة السويس، وهو مشروع ضخم يهدف إلى زيادة دور منطقة قناة السويس في التجارة الدولية؛ ومدينة الجلالة، وهي مدينة سياحية صديقة للبيئة تطلّ على البحر الأحمر؛ و"كايرو فيستيفال سيتي"، وهو مجتمع حضري متعدد الاستخدامات يقع شرق الطريق الدائري في القاهرة الجديدة.

لمحة عن "جروندفوس" مصر
تعتبر "جروندفوس" شركة رائدة عالمياً في مجال حلول المضخات المتطورة وشركة سبّاقة في مجال تكنولوجيا المياه. وتسهم الشركة في تحقيق الاستدامة العالمية عبر إطلاق تقنيات رائدة تهدف الى تحسين جودة حياة الناس ورعاية كوكب الأرض. وتأسست "جروندفوس" مصر عام 2009 في القاهرة بمصر. وتوفر "جروندفوس" مضخات ذات الكفاءة في استخدام الطاقة وحلول الضخ الذكية لمختلف التطبيقات في مختلف القطاعات بما في ذلك المباني السكنية والتجارية والصناعات ومرافق المياه (إدارة المياه ومياه الصرف الصحي) والمضخات التي تعمل على الطاقة المتجددة. للمزيد من المعلومات حول "غروندفوس" مصر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.grundfos.com.eg.

*المصدر: "ايتوس واير"
للتواصل مع شركة جرنفوس-مصر:
عمرو حلمي
مدير أول دير أول لمشاريع التسويق – المشاريع الهندسية
هاتف: +20226965676
البريد الإلكتروني: ahilmy@grundfos.com
العنوان: شارع الحق فى الحياة. 3. القاهرة، مصر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)