shopify site analytics
إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 13-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -
نشر رئيس الوزراء اللبناني المكلف سعد الحريري في حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي صورة له مع أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني في منتدى باريس للسلام.

والصورة التي التقطت للحريري والأمير القطري، تظهرهما خلال الغداء الذي أقامه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على شرف رؤساء الدول المشاركين في منتدى باريس للسلام.

ولاقت الصورة انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استغرب الكثر من النشطاء هذا اللقاء في الوقت الذي تواجه فيه دول الخليج وخصوصا السعودية أزمة مع قطر.

وقال ناشطون، إن الحريري ربما أراد نقل رسالة لأمير قطر من السعودية، لطي الخلاف الذي بدأ منذ نحو عام ونصف.

كما رأى كثيرون أن هذه الصورة تأتي في أعقاب ثناء ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان على الاقتصاد القطري بمؤتمر الاستثمار في الرياض، وإلى جانبه الحريري.

وكان الحريري قد أكد أكثر من مرة على الدور الريادي للسعودية في الشرق الأوسط، كما أكد على تضامن لبنان مع السعودية في مواجهة الحملات التي تستهدفها، مشددا على أن السعودية دولة مركزية تحرص على استقرار الشرق الأوسط.

المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)