shopify site analytics
رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 13-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -

يؤكد الإستثمار البالغ قيمته 100 مليون درهم إماراتي إلتزام الشركة الرائدة المستمر في مجال الخدمات اللوجستية التعاقدية بالمنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 نوفمبر 2018، ("ايتوس واير"): بعد ربع قرن على إفتتاح أول مركز توزيع لها في منطقة الشرق الأوسط ، كشفت شركة "جي إيه سي دبي" عن أحدث منشأة للخدمات اللوجستية التعاقدية متعددة الإستخدامات الخاصة بها في " دبي الجنوب ".
أقيم حفل الافتتاح برعاية سعادة خليفة سهيل الزفين ، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "مدينة دبي للطيران" (DACC) و"دبي الجنوب"، بحضور كل من بينجت إيكستراند ، رئيس مجموعة "جي إيه سي"، وفريدريك نيستروم ، نائب الرئيس في مجموعة "جي إيه سي" في الشرق الأوسط، ورونالد ليتشتينيكر، المدير الإداري لشركة "جي إيه سي دبي ، وسعدي عبد الرحيم حسن الرئيس ، رئيس مجلس إدارة "جي إيه سي دبي"، بالإضافة إلى حشد من الشركاء والعملاء.
تعدّ المنشأة الجديدة التي بلغت كلفتها 100 مليون درهم إماراتي (أي ما يعادل 27 مليون دولار أمريكي) وإنطلق العمل على بنائها في ديسمبر من عام 2006 وبدأت العمل في مايو من هذا العام ، من أكبر المنشآت في تاريخ الشركة وأكثرها تطوراً . وهي تشكّل إضافة إلى قدرة الخدمات اللوجستية التعاقدية الحالية للشركة ورافداً للمنشآت القائمة في جبل علي والمنطقة الحرة بمطار دبي ، مما يرفع القدرة الإجمالية إلى أكثر من 170 ألف منصة نقالة تسمح بتزويد العملاء في الأسواق المحلية والإقليمية بحلّ واحد ومتميز لمتطلباتهم في مجال التخزين والنقل وخدمات القيمة المضافة والتوثيق.
وقال بينجت إيكستراند، رئيس مجموعة "جي إيه سي" في معرض تعليقه: "كانت شركة ’جي إيه سي’ رائدة في هذا المجال منذ أن وصلنا إلى دبي في عام 1967 وافتتحنا أول مركز للتوزيع في المنطقة في عام 1993. إن منشأتنا الجديدة في دبي الجنوب تشكل إستكمالاً لهذا الإرث الرائد الذي ننتهجه." وأضاف: "أنا أؤمن بشدة بأن هذه المنشأة الجديدة ستزود عملاءنا في دولة الإمارات العربية المتحدة بأعلى معايير الخدمة والأمان والكفاءة من حيث التكلفة."
من جانبه، قال نيل ماكماستر، المدير العام للخدمات اللوجستية التعاقدية في شركة "جي إيه سي دبي": "تمّ تصميم منشأة الخدمات اللوجستية التعاقدية الجديدة في دبي الجنوب لتلبية معايير أعلى جودة مما هو متوفر حالياً في الأسواق، من حيث الكفاءة التشغيلية والديناميكية وصولاً إلى الأنظمة البيئية." وأضاف: "لقد حظي إطلاق هذه المنشأة الجديدة بكثير من الإستحسان والقبول، وهذا يعود إلى التفاني وروح التعاون للفريق الذي عمل على هذا المشروع."
وتم تصميم المنشأة ذات الحجرتين التي تضم 45,900 منصة وذات درجات حرارة ورطوبة مُدارة ، للتعامل مع مجموعة متنوعة من فئات المنتجات، بما في ذلك السلع الاستهلاكية سريعة التداول، والأغذية والمشروبات، ومنتجات التجميل، والبضائع الخطرة "دي جي" من الفئات 2، و3، و5.1 و8. كما تتضمن أيضاً منشأة خدمات القيمة المضافة بمساحة قدرها 2,400 متراً مربعاً، تقدم مجموعة واسعةً من خدمات القيمة المضافة لتلبية متطلبات العملاء ومعايير الجودة العالمية.
ومنذ بدء العمليات في المنشأة الجديدة في مايو من العام الحالي ، تمّ توقيع عدة اتفاقيات جديدة مع عملاء في قطاع البيع بالتجزئة لعملاء السفر والسلع الاستهلاكية سريعة التداول وغيرها من القطاعات. وتضم المنشأة حالياً 21،500 منصة مأخوذة لتخزين السلع وتتولى مناولة نحو 60 مركبة كل يوم.

*المصدر: "ايتوس واير"

للاتصال
شركة "جي إيه سي" في الشرق الأوسط
جيرمين إن جي، مديرة الاتصالات في الشرق الأوسط
جوال: 6596652725+
البريد الإلكتروني: germaine.ng@gac.com
أو
مجموعة "جي إيه سي"
إستر أون-بيبجيرج، مديرة الاتصالات المؤسسية في المجموعة
جوال: 6596911076+
البريد الإلكتروني: esther.oon-bybjerg@gac.com
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)