shopify site analytics
الادوار السياسية للفن - حزني عليك يايمن.... - شعب واحد بدولتين.. - النكبة الوجه الحقيقي للاحتلال الاسرائيلي - تركيا: واشنطن لم تنذرنا رسميا بوجوب تخلينا عن "إس-400" - الحوثيون: 52 ألف قتيل وجريح حصيلة غارات التحالف العربي على اليمن - إسرائيل تتراجع عن قرار توسيع مساحة الصيد في غزة عقابا على البالونات - خامنئي: لم أكن مقتنعا بالاتفاق النووي وزوال أمريكا وإسرائيل محتوم - المجلس العسكري يحرر نشاط النقابات الموالية للبشير والمعارضة تحتج - اليمن لايستحق منا كل هذا ..! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 13-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -
مضياَ وسيراَ على خطى مشروع الشهيد الرئيس صالح الصماد ( يدى تبني ويدي تحمي ) وتحت شعار : ( الجودة ؛ الطريق نحو مجتمع المعرفة) تتأهب جامعة صنعاء لإطلاق المؤتمر العلمي الأول للتطوير الأكاديمي وضمان الجودة وذلك برعاية كريمة وإشراف ومتابعة دؤوبة من الأخ الأستاذ الدكتور أحمد محمد دغار رئيس الجامعة ورئيس مجلس الإدارة المركز رئيس المؤتمر العلمي والذي قام يومنا هذا الاثنين الموفق ١٢ نوفمبر ٢٠١٨م بزيارة استطلاعية إلى مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة للإطلاع على التجهيزات والترتيبات واللمسات الأخيرة لتدشين المؤتمر .


هذا وكان في استقباله الأخ الدكتور غالب القانص مدير المركز نائب رئيس المؤتمر العلمي ونائب المدير وأمين المركز واللجان التنفيذية المختصة بترتيب وتجهيزات المؤتمر العلمي الأول ، حيث أطلعوا الأخ رئيس الجامعة على كافة التحضيرات والتجهيزات الخاصة بسير أعمال المؤتمر العلمي الأول للتطوير الأكاديمي وضمان الجودة .


كما ترأس الأخ رئيس الجامعة رئيس المؤتمر العلمي اجتماعاَ ضم فيه أعضاء اللجان التنفيذية للمؤتمر جرى خلاله مناقشة وتبادل كل التفاصيل والنقاط الخاصة بآلية سير أعمال المؤتمر لضمان نجاحه وخروجه على أكمل وأتم وجهه ، شاكرا لهم كافة الجهود التي يبذلونها في سبيل إنجاح هذا المؤتمر العلمي الأول متمنياَ للجميع التوفيق والسداد والنجاح .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)