shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 13-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -
مضياَ وسيراَ على خطى مشروع الشهيد الرئيس صالح الصماد ( يدى تبني ويدي تحمي ) وتحت شعار : ( الجودة ؛ الطريق نحو مجتمع المعرفة) تتأهب جامعة صنعاء لإطلاق المؤتمر العلمي الأول للتطوير الأكاديمي وضمان الجودة وذلك برعاية كريمة وإشراف ومتابعة دؤوبة من الأخ الأستاذ الدكتور أحمد محمد دغار رئيس الجامعة ورئيس مجلس الإدارة المركز رئيس المؤتمر العلمي والذي قام يومنا هذا الاثنين الموفق ١٢ نوفمبر ٢٠١٨م بزيارة استطلاعية إلى مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة للإطلاع على التجهيزات والترتيبات واللمسات الأخيرة لتدشين المؤتمر .


هذا وكان في استقباله الأخ الدكتور غالب القانص مدير المركز نائب رئيس المؤتمر العلمي ونائب المدير وأمين المركز واللجان التنفيذية المختصة بترتيب وتجهيزات المؤتمر العلمي الأول ، حيث أطلعوا الأخ رئيس الجامعة على كافة التحضيرات والتجهيزات الخاصة بسير أعمال المؤتمر العلمي الأول للتطوير الأكاديمي وضمان الجودة .


كما ترأس الأخ رئيس الجامعة رئيس المؤتمر العلمي اجتماعاَ ضم فيه أعضاء اللجان التنفيذية للمؤتمر جرى خلاله مناقشة وتبادل كل التفاصيل والنقاط الخاصة بآلية سير أعمال المؤتمر لضمان نجاحه وخروجه على أكمل وأتم وجهه ، شاكرا لهم كافة الجهود التي يبذلونها في سبيل إنجاح هذا المؤتمر العلمي الأول متمنياَ للجميع التوفيق والسداد والنجاح .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)