shopify site analytics
رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/خاص

الأربعاء, 14-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز/ إب/خاص -


ناقش إجتماع موسع بمديريات العدين محافظة إب اليوم برئاسة حارث المليكي وكيل المحافظة وبحضور جمال الحميري وكيل المحافظة برنامج الفعاليات الإحتفائية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم .

وأستعرض الإجتماع الذي ضم مدراء عموم كلا من مديرية العدين عباس فايع ومديرية حزم العدين عبده جهلان ومديرية فرع العدين جمال المزحاني ومديرية مذيخره احمد الشعوري ومشرف المربع الغربي أبو عمار النمري ، ومديري فروع المكاتب التنفيذية في المديريات الأربع.. دور القطاع الغربي في إنجاح الفعالية الرئيسية التي ستقام في مركز المحافظة إحتفاء بهذه الشعيرة الدينية العظيمة.

وتطرق الإجتماع الى الجوانب المتصلة بتصعيد قوى العدوان في جبهات القتال ودور أبناء القطاع الغربي في رفد الجبهات بقوافل الرجال والمال والعتاد حتى كسر العدو وتحقيق النصر .

وفي الإجتماع أكد الوكيل المليكي على أهمية المشاركة الفاعلة لأبناء مديريات العدين وحضورهم المشرف في الإحتفائية المركزية في عاصمة المحافظة بمناسبة المولد النبوي الشريف تأكيدا على إرتباط شعبنا اليمني بالرسول الأعظم وإصراره على الإستمرار في الصمود في وجه العدوان.

وأشار الوكيل المليكي على اهمية تشكيل لجان على مستوى قرى وعزل مديريات القطاع للإعداد والحشد للفعاليات الإحتفائية بالمناسبة بمركز المحافظة ومديريات القطاع .

ودعا أبناء مديريات العدين الى الإستمرار في دعم ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والصمود وفي المقدمة جبهة الساحل الغربي المتاخمة لمديرياتهم حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)