shopify site analytics
الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - محمد الخامري‎

الخميس, 15-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز/ محمد الخامري‎ -
اليمنيون بلا دولة ولامؤسسات ولاعاصمة ولاقصر جمهوري ولامؤسسة رئاسة، وبلادنا تمر بحالة حرب وعبث لم يشهد التاريخ مثيل له، ومع ذلك بعثاتنا الدبلوماسية هي الأكبر في مختلف أنحاء العالم من حيث الأشخاص ومسميات المناصب التي لم يعرفها العمل الدبلوماسي العربي والعالمي كملحق دبلوماسي لشؤون الجمارك وآخر للضرائب، ومستشار ونائب للشؤون الأكاديمية وآخر للشؤون الحربية، وثالث لشؤون البيئة وغيرها من المسميات التي لايصدقها عقل لبلد بلا رئيس فعلي ولا مسئولين حقيقيين..
سفارتنا في القاهرة لم تجد غرف ومكاتب للدبلوماسيين المعتمدين فيها رغم أنها ستة أدوار ومكاتبها مقسمة إلى غرف صغيرة جدا بعضها أقل من 3 × 3 متر..

عبدربه منصور هادي وجماعته في الرياض أفشلوا الدولة بضعفهم وممارساتهم الغبية عندما كانوا في صنعاء، وعبثوا بكل شيء جميل في حياتنا بعد ذلك..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)