shopify site analytics
الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يكن بمسيرات أو صواريخ أرض جو - الاتحاد الأوروبي يحضر الحزمة الرابعة عشرة من العقوبات ضد روسيا - بيان مسيرة صنعاء: نؤكد موقفنا الثابت في مواجهة الظلم والوقوف مع اهلنا بغزة - نداء تحذير للمواطنين نتيجة التغييرات الجوية - الغراندي طوطو و ديزي دروس يشعلان حماس الجمهور بصورة غير متوقعة - الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في " روما " - القدوة يكتب: الموقف الأمريكي والاعتراف بالدولة الفلسطينية - معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة - المراكز والمدارس الصيفية وعي وإدراك بمخاطر الحرب الناعمة - تدشين الدورات الصيفية بمديرية محمية عتمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجوف فيصل علي

الجمعة, 16-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز/ الجوف فيصل علي -

التقى مدير جمعية إنسان التنموية الأستاذ/عادل الروحاني وموظفوا الجمعية اليوم
بمدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل المهندس/ هادي شمعان .
حيث نوقش في اللقاء العديد من القضايا والأمور الهامة المتعلقة بالعمل الخيري والتنموي في المحافظة.

كما إطلع / شمعان على المشاريع التي نفذتها الجمعية والمشاريع المستقبلية والدور الذي تقوم به في المجالات الانسانية و التنموية بالمحافظة.

واكد شمعان أن منظمات المجتمع المدني تقوم بدور كبير في المجالات الاغاثية والتنموية في ظل الأوضاع التي تعيشها البلد واستمرار النزوح الى المحافظة من مناطق سيطرة الانقلابيين … مشيدا بما تقوم به جمعية إنسان من مشاريع تنموية وإنسانية للتخفيف من معاناة النازحين والمحتاجين.

واستمع مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل إلى شرح مفصل من مدير الجمعية عن المشاريع التي نفذتها خلال العام الحالي وماهي الاحتياجات والعوائق التى تواجه الجمعية ..مؤكدا اهمية التعاون والتنسيق بين المكتب ومنظمات المجتمع المدني لما فيه تطوير العمل واستفادة اكبر قدر ممكن من المشاريع في مختلف المجالات.

يأتي ذلك في إطار جهود مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في رفع مستوى التعاون والتنسيق والتواصل بين منظمات المجتمع المدني والسلطة المحلية في المحافظة.

كما شكر الاخ مدير الجمعية / الروحاني الاخ الأستاذ/ هادي شمعان على زيارته مكتب الجمعية وتوصياته المهمة .
آملين أن تستمر هذه الزيارات واللقاءات لما فيةخدمة العمل الخيري والتنموي في المحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)