shopify site analytics
الادوار السياسية للفن - حزني عليك يايمن.... - شعب واحد بدولتين.. - النكبة الوجه الحقيقي للاحتلال الاسرائيلي - تركيا: واشنطن لم تنذرنا رسميا بوجوب تخلينا عن "إس-400" - الحوثيون: 52 ألف قتيل وجريح حصيلة غارات التحالف العربي على اليمن - إسرائيل تتراجع عن قرار توسيع مساحة الصيد في غزة عقابا على البالونات - خامنئي: لم أكن مقتنعا بالاتفاق النووي وزوال أمريكا وإسرائيل محتوم - المجلس العسكري يحرر نشاط النقابات الموالية للبشير والمعارضة تحتج - اليمن لايستحق منا كل هذا ..! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 20-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -

تشارك النجمة نيللي كريم في منتدى «بداية مش نهاية» 500 قصة نجاح للغارمات وأطفالهن، الذي تعقده جمعية رعاية أطفال السجينات، الخميس 22 نوفمبر القادم، بفندق هيلتون رمسيس.


وقالت النجمة نيللي كريم إنها تهتم بمجهودات الكاتبة الصحفية نوال مصطفى وجمعيتها في مجال إنقاذ الغارمات وتمكينهن، لما تراه من إنعكاس لعملها على حياة هؤلاء السيدات الفقيرات.


وأضافت نيللي كريم في تصريحات صحفية اليوم أنها عايشت مشاعر السجينات وآلامهن منذ عملها في مسلسل «سجن النسا» الذي حقق نجاحاً باهراً، واعتبرت أن قضيتهن أمراً يجب على المجتمع كله أن يهتم به، لأنها قضية وطن بأكمله لأن المرأة هي نواة المجتمع.


وأكدت نيللي كريم أنها ترى قصة كل سجينة من السجينات فيلماً درامياً متكاملاً يحتاج فقط إلى عدسة لتلقطته وتعرضه على الشاشات، مضيفة أن ما يجمعها بالكاتبة نوال مصطفى ليس فقط الصداقة لكنه الإعجاب بمسيرتها الصحفية والإنسانية في الوقت نفسه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)