shopify site analytics
عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار - مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة - متلازمة المجتمع اليمني ومعبر المستقبل... - لقاء موسع بإب يناقش دورمكتبي الأوقاف والتربية والتعليم في تشكيل لجان الحشد والتعبئة - البرازين , البلدة المعلقة في إسبانيا - المالية المركزية بالشارقة تتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي لتسهيل الإجراءات المالية - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 20-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -

تشارك النجمة نيللي كريم في منتدى «بداية مش نهاية» 500 قصة نجاح للغارمات وأطفالهن، الذي تعقده جمعية رعاية أطفال السجينات، الخميس 22 نوفمبر القادم، بفندق هيلتون رمسيس.


وقالت النجمة نيللي كريم إنها تهتم بمجهودات الكاتبة الصحفية نوال مصطفى وجمعيتها في مجال إنقاذ الغارمات وتمكينهن، لما تراه من إنعكاس لعملها على حياة هؤلاء السيدات الفقيرات.


وأضافت نيللي كريم في تصريحات صحفية اليوم أنها عايشت مشاعر السجينات وآلامهن منذ عملها في مسلسل «سجن النسا» الذي حقق نجاحاً باهراً، واعتبرت أن قضيتهن أمراً يجب على المجتمع كله أن يهتم به، لأنها قضية وطن بأكمله لأن المرأة هي نواة المجتمع.


وأكدت نيللي كريم أنها ترى قصة كل سجينة من السجينات فيلماً درامياً متكاملاً يحتاج فقط إلى عدسة لتلقطته وتعرضه على الشاشات، مضيفة أن ما يجمعها بالكاتبة نوال مصطفى ليس فقط الصداقة لكنه الإعجاب بمسيرتها الصحفية والإنسانية في الوقت نفسه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)