shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 22-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -
أعلن وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس أن الولايات المتحدة ستقوم بنشر مراكز مراقبة على الحدود الشمالية السورية من أجل منع وقوع اشتباكات بين "قوات سوريا الديمقراطية" والقوات التركية.

وقال ماتيس: "نقوم بنشر مراكز مراقبة في بعض الأماكن على حدود سورية الشمالية". وأضاف أن الهدف من وراء ذلك هو منع وقوع اشتباكات بين "قوات سوريا الديمقراطية" والقوات التركية، مشيرا إلى أن هذا الأمر يضر بمحاربة تنظيم "داعش" الإرهابي.

إقرأ المزيد
قوات تابعة لعملية "غصن الزيتون" في عفرينبعد عفرين.. الجيش التركي وحلفاؤه يلاحقون "رفاق السلاح الفاسدين" في جرابلس
وأكد أن الولايات المتحدة تعتزم "رصد أي خطر محتمل يهدد تركيا"، وسيكون هناك اتصال بالقوات التركية عبر الحدود.

وأشار إلى أن ذلك لن يتطلب نشر قوات إضافية في المنطقة. وامتنع عن تحديد الجدول الزمني لعملية نشر مراكز المراقبة.

وجدير بالذكر أن أنقرة تعتبر وحدات حماية الشعب الكردية، التي تكوّن نواة "قوات سوريا الديمقراطية"، تنظيما إرهابيا، وقد أعربت مرارا عن قلقها إزاء التعاون الأمريكي معها بشمال سورية.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)