shopify site analytics
عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار - مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة - متلازمة المجتمع اليمني ومعبر المستقبل... - لقاء موسع بإب يناقش دورمكتبي الأوقاف والتربية والتعليم في تشكيل لجان الحشد والتعبئة - البرازين , البلدة المعلقة في إسبانيا - المالية المركزية بالشارقة تتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي لتسهيل الإجراءات المالية - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز / قاسم الشاوش

الخميس, 22-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز / قاسم الشاوش -
أكد عميد المعهد العالي للعلوم الصجية الدكتور عبد الكريم الخطيب أن المعهد يمتلك من الخبرات ما يوازي الجامعات، ويتمتع بالعديد من المميزات اضافة إلى أن عمر المعهد 48 سنة ولديه عشرة فروع في المحافظات وبنية تحتية منافسة وممتازة تمكنه من الارتقاء لمنح شهادة البكالوريوس التخصصية في مختلف الأقسام التي تدرس بالمعهد.
جاء دلك في الحلقة النقاشةالتي عقدت اليوم بصنعاء لمناقشة مسودة مشروع قانون المعهد العالي للعلوم الصحية وفروعه تحت شعار"تطوير التعليم الصحي ورفع المستوى الأكاديمي والإداري للمعهد". وكدا مناقشت عدد من المواضيع المتعلقة بالكادر الخاص بالمعهد، والمساقات والتخصصات الدراسية، والتدريب والتأهيل.
واضاف الخطيب بان الحلقة التي تاتي بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف وفي ظل هده الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا تهدف إلى إثراء مسودة القانون الذي يشمل اصدار شهادة بكالوريوس تخصصية وضمان حقوق كادر التدريس ، لافتا إلى أهمية التأهيل المستمر وضمان التوظيف لمخرجات المعهد .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)