shopify site analytics
الادوار السياسية للفن - حزني عليك يايمن.... - شعب واحد بدولتين.. - النكبة الوجه الحقيقي للاحتلال الاسرائيلي - تركيا: واشنطن لم تنذرنا رسميا بوجوب تخلينا عن "إس-400" - الحوثيون: 52 ألف قتيل وجريح حصيلة غارات التحالف العربي على اليمن - إسرائيل تتراجع عن قرار توسيع مساحة الصيد في غزة عقابا على البالونات - خامنئي: لم أكن مقتنعا بالاتفاق النووي وزوال أمريكا وإسرائيل محتوم - المجلس العسكري يحرر نشاط النقابات الموالية للبشير والمعارضة تحتج - اليمن لايستحق منا كل هذا ..! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز / قاسم الشاوش

الخميس, 22-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز / قاسم الشاوش -
أكد عميد المعهد العالي للعلوم الصجية الدكتور عبد الكريم الخطيب أن المعهد يمتلك من الخبرات ما يوازي الجامعات، ويتمتع بالعديد من المميزات اضافة إلى أن عمر المعهد 48 سنة ولديه عشرة فروع في المحافظات وبنية تحتية منافسة وممتازة تمكنه من الارتقاء لمنح شهادة البكالوريوس التخصصية في مختلف الأقسام التي تدرس بالمعهد.
جاء دلك في الحلقة النقاشةالتي عقدت اليوم بصنعاء لمناقشة مسودة مشروع قانون المعهد العالي للعلوم الصحية وفروعه تحت شعار"تطوير التعليم الصحي ورفع المستوى الأكاديمي والإداري للمعهد". وكدا مناقشت عدد من المواضيع المتعلقة بالكادر الخاص بالمعهد، والمساقات والتخصصات الدراسية، والتدريب والتأهيل.
واضاف الخطيب بان الحلقة التي تاتي بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف وفي ظل هده الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا تهدف إلى إثراء مسودة القانون الذي يشمل اصدار شهادة بكالوريوس تخصصية وضمان حقوق كادر التدريس ، لافتا إلى أهمية التأهيل المستمر وضمان التوظيف لمخرجات المعهد .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)