shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز / قاسم الشاوش

الخميس, 22-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز / قاسم الشاوش -
أكد عميد المعهد العالي للعلوم الصجية الدكتور عبد الكريم الخطيب أن المعهد يمتلك من الخبرات ما يوازي الجامعات، ويتمتع بالعديد من المميزات اضافة إلى أن عمر المعهد 48 سنة ولديه عشرة فروع في المحافظات وبنية تحتية منافسة وممتازة تمكنه من الارتقاء لمنح شهادة البكالوريوس التخصصية في مختلف الأقسام التي تدرس بالمعهد.
جاء دلك في الحلقة النقاشةالتي عقدت اليوم بصنعاء لمناقشة مسودة مشروع قانون المعهد العالي للعلوم الصحية وفروعه تحت شعار"تطوير التعليم الصحي ورفع المستوى الأكاديمي والإداري للمعهد". وكدا مناقشت عدد من المواضيع المتعلقة بالكادر الخاص بالمعهد، والمساقات والتخصصات الدراسية، والتدريب والتأهيل.
واضاف الخطيب بان الحلقة التي تاتي بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف وفي ظل هده الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا تهدف إلى إثراء مسودة القانون الذي يشمل اصدار شهادة بكالوريوس تخصصية وضمان حقوق كادر التدريس ، لافتا إلى أهمية التأهيل المستمر وضمان التوظيف لمخرجات المعهد .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)