shopify site analytics
عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار - مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة - متلازمة المجتمع اليمني ومعبر المستقبل... - لقاء موسع بإب يناقش دورمكتبي الأوقاف والتربية والتعليم في تشكيل لجان الحشد والتعبئة - البرازين , البلدة المعلقة في إسبانيا - المالية المركزية بالشارقة تتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي لتسهيل الإجراءات المالية - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 23-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -
اذا كنت من هواة النظارات الشمسية او ممن يستعملون النظارات الطبية بالتأكيد ستجد ضالتك في ارقى المعارض التجارية لبيع النظارات بالعاصمة اليمنية صنعاء نعم أنه معرض الوردي بشارع الزبيري بالقرب من نفق شارع الزبيري جوار مستشفى الجمهوري ستجد أفضل أنوع الماركات العلمية للنظارات الطبية والشمسية الرائعة والموديلات الحديثة جدا..
وما يغريك أكثر هو أن تجد من يستقبلك على بوابة المعرض بوجهه البشوش وابتسامته التي تأسر كل زائري هذا المعرض وأخلاقه العالية أنه الأخ / محمد الورد الذي يدعوك بداية لأجراء فحص النظر المجاني بأحدث الأجهزة وافضل الخبرات الفنية ومن ثم يدعوك للتسوق في المعرض الذي يحتوي على مختلف الماركات العالمية ويرافقك الأخ محمد مدير المعرض لشرح المميزات والمواصفات لأنواع النظارات.
والجميل أيضا أن أسعار النظارات تتناسب مع أوضاع الناس الاقتصادية في اليمن في الوقت الحاضر وبالفعل أنواع النظارات بالنسبة للأسعار مغرية جدا ولأيمكن أن  تجدها في محال أخرى لبيع النظارات في الأسواق والمحال التجارية حيث تبدأ الأسعار في معرض الوردي من 8000 ريال وما فوق كلا حسب إمكاناته الى جانب الفحص المجاني للنظر .
والانتعاش في سوق النظارات هذه الأيام يأتي من باب اكتمال الشخصية لدى بعض الرجال الذين يهتمون بمظهرهم وبأناقتهم في المجتمع حيث هناك الكثير من الرجال ممن يرتدون النظارات ذات العدسات الشفافة على الرغم من عدم معاناتهم من أي عيوب في الإبصار، فقط من أجل الحصول على أناقة وان يكونوا أكثر جاذبية ومظهر ووقار.. فمع تبدل مفاهيم الأناقة والموضة، لم تعد النظارات الطبية الرجالية اليوم أمرًا يخجل منه من يرتديها وأخص بالذكر شريحة الشباب والمراهقين على العكس تماماً، فالنظارات الطبية الرجالية أصبح لها أهمية كبيرة في إضافة الكثير من الهدوء والعمق على طلة الرجل الخارجية وأناقته.
وهناك العديد من الدراسات العلمية والطبية الحديثة تبين أهمية النظارات الطبية التي شهدت أسواقها طفرة كبيرة في المبيعات خاصة مع دخول تقنية المعلومات في معظم حياتنا العملية والتعليمية فملايين الأطفال والرجال والنساء يتواصلون ويستقوا علمهم من خلال شبكات التواصل الاجتماعي بواسطة الهواتف الذكية وتركز عمل غالبية العاملين والموظفين على الحاسبات الإلكترونية أنعكس ذلك على التطور في سوق النظارات الطبية والشمسية على حدى سواء.
  ويؤكد الدكتور خالد الشجرة طبيب العيون المختص على أهمية الفحص الدوري للنظر ويقول لأطفال المدارس في العطلة لا تهمل عينيك!
ويشير الى أهمية النصائح المتعلقة باختلاف أشكال النظارات الطبية للرجال الخارجية وكيفية اختيار النظارة الطبية المناسبة بالنسبة لشكل الوجه لضمان الجمع بين الحصول على أفضل رؤية ممكنة من الناحية الطبية والظهور بأناقة الرجال الخارجية .
مفيدا بان عدسات النظارات الطبية الزجاجية - Glass lenses
وهي بالتأكيد الأشهر على الإطلاق باعتبارها أقدم عدسات النظارات الطبية على الإطلاق وتتميز بأنها مقاومة للخدش وتعطي رؤية أفضل ولكن لها بعض السلبيات مثل ثقل وزنها وقابليتها للكسر .
أما عدسات النظارات الطبية متنوعة الكربونات -  Polycarbonate lenses
فيرى الدكتور خالد أنه يتم استخدامها في صناعة عدسات أفضل النظارات الطبية للرجال بكل تأكيد بسبب جودتها العالية فيما يتعلق بالمتانة ومقاومة الكسر أو التعرض للخدوش والأكثر أماناً في الحماية من الأشعة فوق البنفسجية لذلك تتواجد العدسات متنوعة الكربونات -Polycarbonate lenses في أفضل النظارات الطبية للرجال وللرياضيين والافضل للأطفال ايضا.
موضحا أن هناك العديد من العدسات الرائعة مثل  عدسات النظارات الطبية تري فكس - Trivexlenses
إحدى أنواع العدسات الطبية التي تنشر بكثرة في مجال صناعة أفضل النظارات الطبية للرجال فهي أفضل من العدسات الطبية متعددة الكربون في مجال تصحيح الرؤية بالنسبة للبعض كما أنها تتمتع بالمتانة والقوة الكبيرة والجمع بين خفة الوزن وقلة سمكها مما يجعلها الأنسب لمحبي مظهر النظارة الطبية البسيط .
و عدسات النظارات الطبية المتلونة -Photochromic lens
على الرغم من أن تلك العدسات الزجاجية أو المصنوعة من البلاستيك شفافة اللون إلا أنها لها خصائص تحولها إلى اللون الداكن عن تعرضها للأشعة فوق البنفسجية الصادرة من الشمس وهو الأمر الذي يغني مستخدمي النظارات الطبية من شراء نظارات شمسية .

وعدسات النظارات الشمسية المستقطبة - Polarized sunglasses
وهى التي تتميز بتخفيف حدة انعكاس الضوء من على أي سطح وهي شائعة الاستخدام في النظارات الطبية الرياضية كما تتواجد في الكثير من النظارات الطبية للرجال .

وينصح الدكتور محمد الشامي مستخدمي النظارات الطبية للرجال
بالمحافظة على نظافة العدسات بشكل دائم والاهتمام بنظافتها من أجل ضمان طول عمرها الافتراضي والحصول على رؤية أفضل وعدم اختيار إطار صغير أو واسع بشكل مبالغ فيه أو ثقيل الوزن بسبب تأثير الإطار على إصابة العين بالإجهاد مما يؤدي إلى التأثير السلبي على الرؤية والإبصار.
كما ينصح الدكتور الشامي بالجلوس دائماً في بيئة جيدة الإضاءة عند القيام بأي نشاط مثل القراءة أو الكتابة .. وكذلك بالفحص الطبي السنوي للتحقق من مدى قوة الإبصار وذلك للمحافظة على الرؤية وتجنب تدهور القدرة على الإبصار وإصابة العين بالإجهاد . . وذلك ليصبح لدينا مجتمع صحي ولايعاني من مشاكل الرؤية.


















أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)