shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 24-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -
رد نادي ريال مدريد، على التسريبات التي نشرتها صحيفة دير شبيغل الألمانية نقلا عن "فوتبول ليكس" والتي كشفت أن سيرخيو راموس قائد "الملكي" أخفق في مناسبتين باختبارات منشطات.

وجاء في البيان :

- راموس لم يقم أبدا بخرق اللوائح في قواعد مكافحة المنشطات المتعارف عليها.

- اليويفا دائما ما يطلب عينات من اللاعبين وبعض المعلومات ونعطيها لهم بشكل فوري.

- وبالنسبة لباقي الادعاءات الموجودة بالتقرير فالنادي لن يعلق عليها لأنها بدون أدلة.

وجاء ذلك بعدما رفض اللاعب بشكل غريب أن يتم اتخاذ عينة عشوائية منه، وهو ما سجله مسؤول لجنة المنشطات في تقريره.

وكانت المجلة الألمانية قد أثارت جدلا واسعا في الأسابيع الماضية، حيث كشفت عن تجاوز ناديي مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي لقواعد اللعب النظيف، كما كشفت عن حوافز غير معلنة في عقود العديد من نجوم كرة القدم أبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)