shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 25-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 نوفمبر 2018، ("ايتوس واير"): أعلن قسم فاين للحلول المتكاملة، والذي يعد جزءاً من مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق متجره الإلكتروني finestore.com بتصميم مطور مع واجهة استخدام أسهل، ليواصل بذلك خدمة زبائنه في الإمارات العربية المتحدة لكن مع تغطية أوسع تشمل المستهلكين الأفراد وقطاع الأعمال، وليوفر منتجات فاين عالية الجودة لأكبر عدد من الناس.
هذا ويعزز متجر فاين الإلكتروني بحلته الجديدة وتصميمه الأنيق وسهل الاستخدام من تجربة المستخدم، الأمر الذي يجعل من عملية الوصول لمنتجات فاين أسهل من أي وقت مضى، حيث أصبح بإمكان الزبائن طلب أي من المنتجات الصحية الخاصة بفاين إلكترونياً، كما يمكن طلب حلول التعقيم الموجهة للقطاع التجاري وتركيبها وصيانتها حسب رغبة الزبائن من خلال الموقع الإلكتروني.
ويمكن متجر فاين الإلكتروني المستخدمين من اختيار فئة منتجات معينة وتصفح ما مجموعه أكثر من ستين منتجاً باللغة والعملة التي يفضلونها. وتمكن ميزة "سلة التسوق" المستخدمين من اختيار منتجات تلبي احتياجاتهم، ومن ثم إجراء عملية الشراء من خلال الإنترنت، مما يجعل من استخدام متجر فاين الإلكتروني تجربة غاية في الراحة والسهولة واليسر.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال رئيس قسم فاين للحلول المتكاملة، نضال الزعتري: "يجسد المتجر الإلكتروني الجديد رؤية فاين للحلول المتكاملة الهادفة إلى توفير أوسع وأغنى باقة من الخدمات والحلول المتخصصة ووضعها بين يدي الزبائن. لقد عملنا جاهدين للتأكد من أن هذه المنصة الإلكترونية ستوفر أفضل تجربة ممكنة للمستخدم، مع خطط مستقبلية قريبة لتوسيع نطاقها لخدمة أسواق الدول الأخرى في كل من السعودية والأردن ومصر مع نهاية العام الحالي 2018، ومنح المستخدمين ضمنها نفس القدر من الجودة والراحة والقيمة."
حول فاين للحلول المتكاملة
تقدم فاين للحلول المتكاملة للشركات والمؤسسات مجموعة من الحلول التي تحتاجها لضمان بيئة عمل نظيفة وصحية تلبي مختلف الاحتياجات. وعبر التزامها بمبدأ الابتكار المتواصل والريادة التكنولوجية، مع التركيز على الزبائن والتميز التشغيلي المستمر المعزز بإرث من الخبرة الطويلة، تواصل فاين للحلول الصحية المتكاملة العمل على تعزيز مكانتها وريادتها على مستوى الصناعة في المنطقة.
*المصدر: "ايتوس واير"
للاتصال:
مجموعة فاين الصحية القابضة
أحمد سليمان، مدير التسويق الإقليمي
asolimans@finehh.com
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)