shopify site analytics
عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار - مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة - متلازمة المجتمع اليمني ومعبر المستقبل... - لقاء موسع بإب يناقش دورمكتبي الأوقاف والتربية والتعليم في تشكيل لجان الحشد والتعبئة - البرازين , البلدة المعلقة في إسبانيا - المالية المركزية بالشارقة تتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي لتسهيل الإجراءات المالية - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 26-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -
إعادة إفتتاح مركز إيف للإخصاب في الشارقة
لمنح بريق الأمل للأزواج الذين حرموا من نعمة الأبناء
"إن إم سي" للرعاية الصحية تعيد إطلاق مركز الإخصاب

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، 25 نوفمبر 2018، ("ايتوس واير"): في إطار جهودها للتوسع في مراكز الرعاية الشاملة في كافة أرجاء دولة الإمارات، أعلنت "إن إم سي" للرعاية الصحية عن إعادة إطلاق مركز إيف للإخصاب في كورنيش البحيرة في الشارقة في الحادي والعشرين من نوفمبر 2018.
شهد حفل إعادة إفتتاح المركز السيد/ مايكل بريندن ديفيس، الرئيس التنفيذي للعمليات في "إن إم سي" للرعاية الصحية ، وكلانسي بو هو مدير إستراتيجية العمليات المؤسسية في مجموعة إن إم سي, و السيد/ براكاش جاناردان، مدير عمليات مراكز الأخصاب في شركة "إن إم سي" ، والدكتور أحمد البهوتي، إستشاري أمراض العقم والغدد الصماء الإنجابية وأمراض النساء والتوليد، إلى جانب لفيف من كبار المسؤولين الإداريين والعاملين في شركة "إن إم سي" للرعاية الصحية مركز إيف للإخصاب.
وقال السيد/ مايكل بريندون ديفيس، الرئيس التنفيذي للعمليات في "إن إم سي"، في تعليق له بهذه المناسبة: "يسرنا إعادة إطلاق مركز إيف للإخصاب في الشارقة لإتاحة كامل علاجات الخصوبة أمام المرضى من كافة أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن كمؤسسة ملتزمون على الدوام بتقديم خدمات الرعاية الصحية النوعية للمرضى، ويأتي إعادة إطلاق مركز إيف للإخصاب في إطار جهودنا لتقديم أفضل الخدمات لكافة الإمارات الشمالية ولإمارة الشارقة على وجه الخصوص".
ويحتوي المركز الذي أعيد إطلاقه وتشغيله على مرافق حديثة وتقنيات متقدمة لإنجاح علاجات الإخصاب في المختبر، وتحسين فرص الحمل والإنجاب إلى حد بعيد حتى بالنسبة للمرضى الذين فقدوا بعض الأمل بعد العديد من التجارب الفاشلة.
ويتكون فريق الخبراء في مركز إيف للإخصاب من أخصائيي علم الأجنة، وأخصائيي أمراض الذكورة، وطاقم من الأطباء، والإستشاريين، والممرضات، الذين يجمعهم الحرص على تلبية حاجات المرضى، وتقديم خدمات ومرافق علاجية تخصصية مثل الفحوصات الجينية، وحفظ الخصوبة، واختيار جنس المولود، وغيرها الكثير.
وبهدف تقديم علاجات وتقنيات الإنجاب الأكثر تطوراً، يتبنى مركز إيف للإخصاب في الشارقة معايير الإجراءات، والبروتوكولات، والسياسات الاستثنائية التي تتبعها "إن إم سي" لتقديم أفضل جودة صحية للمرضى.

*المصدر: "ايتوس واير"
للاتصال:
"صحارى كوميونيكيشنز"
الدكتور مروان النجار، مستشار أول، 97143298996+، 971562634886+
m.alnajjar@saharapr.com www.saharagcc.com /

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)