shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت تحقيقات الشرطة المصرية من خلال أقوال المواطن المصري عبده عبدالمنعم جعفر الذي أضرم النار في نفسه أمام البرلمان المصري صباح اليوم الإثنين 17-1-2011 أنه يمتلك مطعما للمأكولات الشعبية في مدينة القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية.

الإثنين, 17-يناير-2011
صنعاء نيوز -


كشفت تحقيقات الشرطة المصرية من خلال أقوال المواطن المصري عبده عبدالمنعم جعفر الذي أضرم النار في نفسه أمام البرلمان المصري صباح اليوم الإثنين 17-1-2011 أنه يمتلك مطعما للمأكولات الشعبية في مدينة القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية.

وأوضحت أنه كان يتسلم كمية خبز لبيعها بمطعمه من المجلس المحلي للمدينة ونشبت خلافات بينه ورئيسة المجلس امتنعت على أثرها عن إعطائه الخبز، ما أدى إلى تضرر مصدر عيشه الوحيد وأضر بأطفاله مباشرة.

وقال في التحقيقات التي أجريت معه فور نقله إلى مستشفى القصر العيني القريب من موقع الحادث إنه لا يمتلك سوى المطعم لإطعام أطفاله.
المواطن المصري في مكان الحادث فور إخماد النار
المواطن المصري في مكان الحادث فور إخماد النار

وأضاف بأنه حضر صباح الإثنين إلى القاهرة، ووقف أمام الباب رقم 3 الخاص بمجلس الشعب للاستنجاد بأي من المسئولين من الظلم الواقع عليه، لكنه حينما لم يجد استجابة من أحد قام بشراء كمية من البنزين من محطة وقود مجاورة للبرلمان، وهدد بإشعال النيران في نفسه، إلا أن رجال الشرطة المكلفين بالحراسة لم يعيروه اهتماما وطالبوه بالرحيل قبل وصول رئيس البرلمان.

وأشار إلى أنه لم يلتفت لمطالب الحراس، بل علا صراخه واستغاثته عسى أن يهتم بمشكلته أي من المسؤولين، إلا أن الحراس أبعدوه بغلظة، ما دفعه لسكب البنزين على نصفه الأسفل من جسده، وبلا تردد أضرم النار.

إلى ذلك، قال مصدر أمنى إن الشاب أصيب بحالة اكتئاب دفعته إلى الإقدام على الانتحار، بينما منع مسؤولو المستشفى دخول الإعلاميين وتصوير الضحية، وفرضت أجهزة أمنية إجراءات أمن مشددة ومنعت زيارته رغم تأكيدات وزير الصحة بأن حالته ليست خطيرة، ولا تتجاوز 30%.

وتحفظت الشرطة المصرية على الشاب لحين الانتهاء من التحقيقات مع النيابة العامة، وطلبت النيابة تقرير الطب الشرعي بالإضافة إلى تحريات المباحث في كل من محافظتي القاهرة والإسماعيلية التي ينحدر منها المواطن.
نقلا عن العربية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
صالح البصير (bahri)
17-01-2011
امجاد ياعرب امجاد


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)