shopify site analytics
8240 معتقلا بالضفة المحتلة منذ “طوفان الأقصى” - توجيهات مصرية هامة لكافة اليمنيين المقيمين لديها - سمير عادل يكتب : للبلطجة عناوين أخرى حول ضربة إيران لإسرائيل - قيادات السلطة المحلية لمحافظة شبوة يتفقدون أحوال المرابطين في مديرية الجوبة - سناء كجك تكتب : يا أمي في غزة ... - القدوة يكتب: المجتمع الدولي وحق تقرير المصير للشعب الفلسطيني - منيغ يكتب: لإسرائيل الوَسَائِل وللعرب المَوَاوِيل / الجزء الخامس - رسائل عابرة على مشارف الإختبارات الوزارية - ١٠٠ سنة على جريمة اغتيال البقيع… - الهاشمي الذي حمى إسرائيل… -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 28-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز -
أعلن مستشار الرئيس الأمريكي للأمن القومي جون بولتون أن الرئيس دونالد ترامب لا يخطط لعقد لقاء ثنائي مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان على هامش قمة العشرين في الأرجنتين.

وقال بولتون ردا على سؤال الصحفيين بهذا الخصوص: "لا.. جدول اللقاءات الثنائية (لترامب) مليء إلى الحد الأقصى".

وتعقد قمة مجموعة العشرين في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس في الفترة من 29 نوفمبر إلى 1 ديسمبر.

ودعا أعضاء الكونغرس الأمريكي، من الحزبين الجمهوري والديمقراطي، الرئيس دونالد ترامب إلى اتخاذ موقف أكثر شدة تجاه السعودية على خلفية مقتل الصحفي جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده في اسطنبول أوائل الشهر الماضي.

وفرضت الولايات المتحدة عقوبات على 17 سعوديا يشتبه بتورطهم في جريمة قتل خاشقجي، وأكدت مع ذلك سعيها للحفاظ على علاقاتها مع الرياض، والتي وصفتها بـ "الاستراتيجية".

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)