shopify site analytics
الادوار السياسية للفن - حزني عليك يايمن.... - شعب واحد بدولتين.. - النكبة الوجه الحقيقي للاحتلال الاسرائيلي - تركيا: واشنطن لم تنذرنا رسميا بوجوب تخلينا عن "إس-400" - الحوثيون: 52 ألف قتيل وجريح حصيلة غارات التحالف العربي على اليمن - إسرائيل تتراجع عن قرار توسيع مساحة الصيد في غزة عقابا على البالونات - خامنئي: لم أكن مقتنعا بالاتفاق النووي وزوال أمريكا وإسرائيل محتوم - المجلس العسكري يحرر نشاط النقابات الموالية للبشير والمعارضة تحتج - اليمن لايستحق منا كل هذا ..! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بيروت- كارول أشقر

الأربعاء, 28-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز/ بيروت- كارول أشقر -
تستعد النجمة اللبنانية ريتا بو صالح لإطلاق أغنيتها الجديدة "بكل بيت" خلال الفترة المقبلة.

وكشفت في تصريح لها أنها تُحضّر لتصوير الأغنية على طريقة "الفيديو كليب" بشكل جديد ومختلف عن النمط السائد، موضحة أن الاغنية تم تلحينها لتتناسب مع الاحتفالات بأعياد الميلاد بطابع جديد ومُميّز

واغنية "بكل بيت" غناء وألحان ريتا بو صالح وكلمات إيلي مرعب، وتوزيع روجيه كرموش.

وأشارت إلى أن الأغنية ستنقل صورة عن المشاهد في حياتنا اليومية، وتعكس الحياة الاجتماعية التي يعيشها المواطن في المجتمعات العربية، وطريقة تفاعله معها.

وتُعد أغنية "بكل بيت" أول تعاون يجمع بين ريتا وكاتب كلماتها إيلي مرعب، الذي يحظى باهتمام ومتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لتطرقه إلى الواقع الاجتماعي وطرحه المتواصل والمستمر للمشاكل المجتمعية وطرق حلها بأسلوب حافل بالطاقة الايجابية.

وتوقَّعت أن تنتهي من تصوير الأغنية نهاية شهر تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، استعدادًا لطرحه في الأول من كانون الأوّل/ ديسمبر المُقبل، قبل البدء باحتفالات أعياد الميلاد المجيدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)