shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بيروت- كارول أشقر

الأربعاء, 28-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز/ بيروت- كارول أشقر -
تستعد النجمة اللبنانية ريتا بو صالح لإطلاق أغنيتها الجديدة "بكل بيت" خلال الفترة المقبلة.

وكشفت في تصريح لها أنها تُحضّر لتصوير الأغنية على طريقة "الفيديو كليب" بشكل جديد ومختلف عن النمط السائد، موضحة أن الاغنية تم تلحينها لتتناسب مع الاحتفالات بأعياد الميلاد بطابع جديد ومُميّز

واغنية "بكل بيت" غناء وألحان ريتا بو صالح وكلمات إيلي مرعب، وتوزيع روجيه كرموش.

وأشارت إلى أن الأغنية ستنقل صورة عن المشاهد في حياتنا اليومية، وتعكس الحياة الاجتماعية التي يعيشها المواطن في المجتمعات العربية، وطريقة تفاعله معها.

وتُعد أغنية "بكل بيت" أول تعاون يجمع بين ريتا وكاتب كلماتها إيلي مرعب، الذي يحظى باهتمام ومتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لتطرقه إلى الواقع الاجتماعي وطرحه المتواصل والمستمر للمشاكل المجتمعية وطرق حلها بأسلوب حافل بالطاقة الايجابية.

وتوقَّعت أن تنتهي من تصوير الأغنية نهاية شهر تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، استعدادًا لطرحه في الأول من كانون الأوّل/ ديسمبر المُقبل، قبل البدء باحتفالات أعياد الميلاد المجيدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)