shopify site analytics
بمناسبة همس البعض عن وجود تَكتُّم على حالات مصابة بفيروس كورونا داخل اليمن - صراع خفي في إسرائيل بين الجيش والصحة بسبب فيروس كورونا - عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف - عدد المصابين بكورونا في إيطاليا قد يكون 12 مليون شخص - السيسي يغرد حول كورونا.. "مصر مستعدة لتقديم دعم كامل لكل دولة تحارب الفيروس" - أكثر من مليون و200 ألف مصاب ونحو 65 ألف حالة وفاة بكورونا في العالم - ووهان تتحررُ والصينُ تنتصرُ والوباءُ فيها ينحسرُ - المغرب والكرب الغريب - «قطاع غزة» بين المصير المجهول وغياب الحقيقة - العصفورة المجنونة(12) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 01-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
أكد الناطق الصحفي باسم الكرملين دميتري بيسكوف أن الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي دونالد ترامب تبادلا التحيات، ولكن لم تكن لديهما إمكانية للتواصل خلال قمة العشرين.

وأفادت وكالات الأنباء الروسية بأن الرئيسين لم يتواصلا قبيل الجلسة الافتتاحية لقمة العشرين في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

بدوره، قال ترامب إنه لا يعرف إن كانت لديه إمكانية لـ "تبادل المجاملات" مع الرئيس الروسي، وامتنع عن الرد على أسئلة الصحفيين الروس بشأن سبب إلغائه اللقاء مع الرئيس بوتين.

يذكر أنه كان من المقرر أن يعقد لقاء ثنائي بين الرئيسين بوتين وترامب يوم 1 ديسمبر على هامش قمة العشرين، ولكن أعلنت الإدارة الأمريكية أمس الخميس عن إلغاء اللقاء بسبب حادث احتجاز البحرية الروسية لـ 3 سفن أوكرانية دخلت المياه الروسية بصورة غير شرعية في مضيق كيرتش.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)