shopify site analytics
وفاة الفنانة المصرية الكبيرة رجاء الجداوي بعد صراع مرير مع فيروس كورونا - زوج كارداشيان يعلن عزمه الترشح لمنافسة ترامب في الانتخابات الرئاسية! - رئيس غانا يدخل العزل الصحي الذاتي عقب إصابة شخص مقرب منه بكورونا - منتج طبيعي يحفز البصيلات ويعالج مشكلة تساقط الشعر - خدمها .. ولم يخنها قط ...!! - كم بيضة يمكن تناولها دون الإضرار بالصحة؟ - علامة "مقلقة" في عينيك قد تدل على نقص فيتامين B12 في جسمك! - أمام البرلمان الإيراني.. ظريف متهم باتباع سكة خاطئة في السياسة الخارجية - "بلومبيرغ": قرار فرض العقوبات على الصين ينتظر توقيع ترامب - رئيس الكنيست السابق: ترامب أوقف خطة الضم لأنها الآن لا تناسبه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 01-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
أكد الناطق الصحفي باسم الكرملين دميتري بيسكوف أن الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي دونالد ترامب تبادلا التحيات، ولكن لم تكن لديهما إمكانية للتواصل خلال قمة العشرين.

وأفادت وكالات الأنباء الروسية بأن الرئيسين لم يتواصلا قبيل الجلسة الافتتاحية لقمة العشرين في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

بدوره، قال ترامب إنه لا يعرف إن كانت لديه إمكانية لـ "تبادل المجاملات" مع الرئيس الروسي، وامتنع عن الرد على أسئلة الصحفيين الروس بشأن سبب إلغائه اللقاء مع الرئيس بوتين.

يذكر أنه كان من المقرر أن يعقد لقاء ثنائي بين الرئيسين بوتين وترامب يوم 1 ديسمبر على هامش قمة العشرين، ولكن أعلنت الإدارة الأمريكية أمس الخميس عن إلغاء اللقاء بسبب حادث احتجاز البحرية الروسية لـ 3 سفن أوكرانية دخلت المياه الروسية بصورة غير شرعية في مضيق كيرتش.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)