shopify site analytics
اين اختفى قائد الزعيم الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة وهل حقا انتقل الى رحمة الله ؟؟ - الكشف عن عملية (ازهار الربيع) لغزو واحتلال ليبيا - الحـريـات الــفــردية بـيـن الــتـشـريـع ومـبـدأ أخـلاقــي الجزء 5 - أي نوع من اللحوم مفيد للرجال؟ - وول ستريت جورنال: انقسام بين الملك سلمان وولي عهده بشأن التطبيع مع إسرائيل - تقارير: أجهزة الأمن الأمريكية تعترض طردا ساما موجها إلى ترامب - ظريف: إيران ستعتبر أي تعرض لسفنها من قبل الولايات المتحدة قرصنة ولن يبقى دون رد - نحو 200 ألف وفاة في الولايات المتحدة بسبب كورونا وأكثر من 6.7 مليون إصابة - واشنطن: العقوبات الدولية ضد إيران استؤنفت ومن لن يلتزم بها سيواجه عواقب - ترامب "يبارك" صفقة تتيح لـ"تيك توك" مواصلة العمل في الولايات المتحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 01-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
أكد الناطق الصحفي باسم الكرملين دميتري بيسكوف أن الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي دونالد ترامب تبادلا التحيات، ولكن لم تكن لديهما إمكانية للتواصل خلال قمة العشرين.

وأفادت وكالات الأنباء الروسية بأن الرئيسين لم يتواصلا قبيل الجلسة الافتتاحية لقمة العشرين في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

بدوره، قال ترامب إنه لا يعرف إن كانت لديه إمكانية لـ "تبادل المجاملات" مع الرئيس الروسي، وامتنع عن الرد على أسئلة الصحفيين الروس بشأن سبب إلغائه اللقاء مع الرئيس بوتين.

يذكر أنه كان من المقرر أن يعقد لقاء ثنائي بين الرئيسين بوتين وترامب يوم 1 ديسمبر على هامش قمة العشرين، ولكن أعلنت الإدارة الأمريكية أمس الخميس عن إلغاء اللقاء بسبب حادث احتجاز البحرية الروسية لـ 3 سفن أوكرانية دخلت المياه الروسية بصورة غير شرعية في مضيق كيرتش.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)