shopify site analytics
عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار - مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة - متلازمة المجتمع اليمني ومعبر المستقبل... - لقاء موسع بإب يناقش دورمكتبي الأوقاف والتربية والتعليم في تشكيل لجان الحشد والتعبئة - البرازين , البلدة المعلقة في إسبانيا - المالية المركزية بالشارقة تتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي لتسهيل الإجراءات المالية - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 03-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
وكيل محافظة إب حاجب يفتح صالة الإستقبال وخدمات الجمهور بفرع مصلحة الأحوال الشخصية والسجل المدني ..


إفتتح الشيخ صالح حاجب وكيل محافظة إب لشئون الأمن والدفاع اليوم صالة الإستقبال وخدمات الجمهور في ساحة فرع مصلحة الأحوال الشخصية والسجل المدني "وسط مدينة إب "والتي نفذها فرع إتحاد نساء اليمن بالمحافظة بدعم من المفوضية السامية لشئون اللاجئين .

وخلال الافتتاح اشاد الوكيل حاجب بالتدخلات الإنسانية للمفوضية ومساندتها لجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لتقديم الخدمات الضرورية للنازحين إليها من مختلف محافظات الجمهورية.
وثمن الوكيل حاحب جهود المفوضية السامية على ماتقدمه من دعم للنازحين وجهود قيادة فرع اتحاد نساء اليمن بالمحافظة على تبدل من جهود عظمية
فيما دعا وكيل محافظة إب لشئون الصحة والمنظمات الدكتور أشرف المتوكل المفوضية الى زيادة أنشطتها الإنسانية بما يتناسب مع الحجم الهائل للنازحين والذي تجاوز المليون ونصف المليون نازح الي محافظة إب وما شكله ذلك من ضغط كبير على الخدمات المختلفة .

وخلال الإفتتاح الذي حضره وكيل المحافظة لشئون الديوان الدكتور علي الزنم ومدير أمن المحافظة اللواء عبدالواحد السقاف .
.أشارت رئيسة الإتحاد العام لنساء اليمن بالحمهوريت فتحية محمد عبدالله الى أن المشروع يهدف الى تسهيل إجراءات حصول النازحين على الأوراق الثبوتية الرسمية وبما يمكنهم من الإستفادة من الخدمات المختلفة ويتيح للطلاب النازحين من مواصلة تعليمهم في مختلف المراحل التعليمية.

حضر الإفتتاح الاخوه نائب مدير عام فرع مصلحة الشخصية والسجل المدني العقيد محمد العقاب ورئيسة فرع إتحاد نساء اليمن بالمحافظة حياة الكينعي وعددا من المسئولين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)