shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  كرم مجلس أمناء جامعة عدن /22/ طالبا وطالبة من أوائل طلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية ومن ثانويات محافظة عدن النموذجية بمناسبة تفوقهم في العام الدراسي 2009 - 2010م وقيادة إدارة مكتب التربية والتعليم ومدراء المدارس النموذجية بالمحافظة.

الإثنين, 17-يناير-2011
صنعاء نيوزعدن -




كرم مجلس أمناء جامعة عدن /22/ طالبا وطالبة من أوائل طلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية ومن ثانويات محافظة عدن النموذجية بمناسبة تفوقهم في العام الدراسي 2009 - 2010م وقيادة إدارة مكتب التربية والتعليم ومدراء المدارس النموذجية بالمحافظة.

وفي الحفل أشار الدكتور / عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن إلى أن محافظة عدن تهتم بالعلم والمعرفة وان أوائل طلاب الثانوية العامة يستحقون هذا التكريم نظرا لما بذلوه من جهود كبيرة أثمرت عن تحقيقهم للنتائج المشرفة والانجازات العظيمة والمراكز المتقدمة.

ودعا رئيس الجامعة الطلاب لتحقيق مزيدا من النجاحات في مراحل دراستهم المتقدمة وتجاوز كافة التحديات التي تواجههم .. معبرا عن سعادته باحتضان جامعة عدن لمثل هذه الفعاليات الهادفة للاستفادة من العمل المشترك بين الجامعة والمجتمع وتقوية علاقتهما لان تطور المجتمعات لا يقاس إلا بأجياله المتسلحة بالعلم والمعرفة.

من جانبه أوضح الشيخ المهندس/ عبدالله أحمد بقشان رئيس مجلس أمناء جامعة عدن إلى أن الطلاب المتفوقين أمام مفصل تاريخي في مشوار حياتهم الدراسي ومرحلة جديدة من مراحل العلم والدراسات العليا وعليهم تجاوزها بنجاح للمساهمة في مسيرة البناء والتنمية الشاملة للوطن باعتبارهم ثروته المتجددة.

فيما عبر الدكتور/ عبدالله أحمد النهاري مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن عن سعادته بتبني جامعة عدن ومجلس أمنائها لمثل هذه الفعاليات التي تأتي في إطار رعاية فخامة رئيس الجمهورية/ علي عبدالله صالح واهتمامه بالشباب والهادفة لتكريم طلبة العلم والمتفوقين وتشجيعهم على تحقيق النجاحات .. متمنيا أن يكون الطلاب المكرمين نواة حقيقية في المستقبل ويقوموا بمواكبة مسيرة التطورات الحاصلة في العالم والدفاع عن وطنهم.

وقال الطالب/ أمجد نبيل عبدالمجيد في كلمة الطلاب المكرمين بان الدعم السخي المقدم من رجال الأعمال المخلصين لأوطانهم للمعامل المدرسية والتقنيات التكنولوجية ينصب دائما بشكل مباشر في خدمة المدارس وطلابها ويساهم في تحسين أداءها وتطورها وتميزها وتحقيق تطلعات اليمن الحبيبة وتنميتها.

تخلل الحفل عددا من الفقرات الغنائية ضمت مختلف ألوان الفن الشعبي تفاعل معها الحاضرون من مدرسين ومدرسات ثانويتي البيحاني وعدن النموذجية وطلابها وأولياء أمورهم.

وشمل التكريم للطلاب المتفوقين في م/عدن إهداء كل طالب جهاز كمبيوتر محمول (لاب توب)، مقدمة من الشيخ المهندس/عبدالله أحمد بقشان.

وكان الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور قد منح ميدالية الذكرى الأربعين لتأسيس جامعة عدن للشيخ المهندس/عبدالله بقشان تقديرا لجهودة في دعم العلم والطلاب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)