shopify site analytics
إيران تحذر إسرائيل والولايات المتحدة إثر حريق في منشأة نطنز النووية - بوتين يشكر المواطنين على تأييدهم للتعديلات الدستورية - موسكو ترد على تصريحات أمريكية بشأن التعديلات الدستورية في روسيا - ميسي يصدم برشلونة ويوقف المفاوضات بشان مغادرته برشلونة - "الأولى من نوعها".. حالة مزعجة لمريض "كوفيد-19" تحيّر الأطباء! - مودي يزور الحدود الهندية مع الصين بالزي العسكري - الإمارات تكشف أسماء الشركات الإسرائيلية التي تتعاون معها في مكافحة الفيروس التاجي - ترامب يجد شيئا عظيما رغم ارتفاع إصابات كورونا القياسي في الولايات المتحدة - فتحٌ وحماس لقاءُ شاشةٍ أم وحدةُ خندقٍ - اختتام الدورة الثانية لمتطوعي الصحة النفسية المجتمعية بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 03-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
نفت قوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة قصفها مواقع للجيش السوري بريف حمص وسط البلاد، مشيرة إلى أنها قصفت مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابي في البادية السورية.

وقال الناطق باسم التحالف الدولي، الكولونيل شون ريان، إن غارة جوية نفذتها طائرات التحالف تمكنت من قتل قيادي بتنظيم "داعش" في سوريا، يدعى أبو العمرين، وكذلك عدد من الأعضاء الآخرين في التنظيم، في الثاني من ديسمبر الجاري في صحراء البادية السورية.

وقال التحالف الدولي إن أبو العمرين كان "يشكل تهديدا وشيكا لقوات التحالف، وهو متورط في قتل المواطن الأمريكي، الحارس السابق في الجيش الأمريكي، بيتر كاسيج".

وأوضح التحالف أن أبو العمرين نفذ عمليات إعدام سجناء آخرين، وهو عضو كبير في تنظيم "داعش"، مؤكدا أن الغارات الجوية لقوات التحالف لا تزال تشل حركة قيادة تنظيم "داعش" في ساحة المعركة.

هذا وكانت تقارير إعلامية سورية تحدثت أمس الأحد، عن استهداف التحالف الدولي لمواقع تابعة للجيش السوري في منطقة السخنة بريف حمص وسط البلاد.

المصدر: RT + وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)