shopify site analytics
كورونا يختار مراسلة شبكة "سي بي إس" الأمريكية كأول ضحية له بين أهل الصحافة - كوريا الجنوبية.. عدد المصابين بفيروس كورونا 9.661 والمتعافين 5.228 - الصين تحاصر كورونا وتسجل 31 إصابة جديدة منها عدوى محلية واحدة - بنك الابتكار المصري يفتح أبوابه لتلقى أفكار مبتكرة لتصنيع وحدة أتوماتيكية للتطهير - والذائقة الأدبية تعشق الألوان الشعرية كل حين - مهم..وعاجل.. - اكيد بالبيت لو أزيد أخرج على هذا الحظ - الإسلاميون والحكم ... العراق أنموذجاً - خليك بالبيت - عتبات الأردنيّة (سناء شعلان) في رواية (أدركَها النسيانُ) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 03-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
نفت قوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة قصفها مواقع للجيش السوري بريف حمص وسط البلاد، مشيرة إلى أنها قصفت مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابي في البادية السورية.

وقال الناطق باسم التحالف الدولي، الكولونيل شون ريان، إن غارة جوية نفذتها طائرات التحالف تمكنت من قتل قيادي بتنظيم "داعش" في سوريا، يدعى أبو العمرين، وكذلك عدد من الأعضاء الآخرين في التنظيم، في الثاني من ديسمبر الجاري في صحراء البادية السورية.

وقال التحالف الدولي إن أبو العمرين كان "يشكل تهديدا وشيكا لقوات التحالف، وهو متورط في قتل المواطن الأمريكي، الحارس السابق في الجيش الأمريكي، بيتر كاسيج".

وأوضح التحالف أن أبو العمرين نفذ عمليات إعدام سجناء آخرين، وهو عضو كبير في تنظيم "داعش"، مؤكدا أن الغارات الجوية لقوات التحالف لا تزال تشل حركة قيادة تنظيم "داعش" في ساحة المعركة.

هذا وكانت تقارير إعلامية سورية تحدثت أمس الأحد، عن استهداف التحالف الدولي لمواقع تابعة للجيش السوري في منطقة السخنة بريف حمص وسط البلاد.

المصدر: RT + وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)