shopify site analytics
وفاة الفنانة المصرية الكبيرة رجاء الجداوي بعد صراع مرير مع فيروس كورونا - زوج كارداشيان يعلن عزمه الترشح لمنافسة ترامب في الانتخابات الرئاسية! - رئيس غانا يدخل العزل الصحي الذاتي عقب إصابة شخص مقرب منه بكورونا - منتج طبيعي يحفز البصيلات ويعالج مشكلة تساقط الشعر - خدمها .. ولم يخنها قط ...!! - كم بيضة يمكن تناولها دون الإضرار بالصحة؟ - علامة "مقلقة" في عينيك قد تدل على نقص فيتامين B12 في جسمك! - أمام البرلمان الإيراني.. ظريف متهم باتباع سكة خاطئة في السياسة الخارجية - "بلومبيرغ": قرار فرض العقوبات على الصين ينتظر توقيع ترامب - رئيس الكنيست السابق: ترامب أوقف خطة الضم لأنها الآن لا تناسبه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 04-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
قالت رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية السفيرة الدكتورة ناهد شاكر أن مفهوم تمكين الشباب غاب سنوات طويلة على الرغم من محاولات الشباب المستمرة لفت نظر المسئولين لكن دون جدوي، موضحة أن الرئيس عبدالفتاح السيسى أبدى اهتماما كبيرا برغبة الشباب وحل المعادلة الصعبة التى تجمع بين تأهيل الشباب وتمكينهم للحصول على فرصتهم فى تولى المناصب القيادية.

وأضافت في تصريحات صحفية اليوم الإثنين خلال الاتحاد العربي للتنمية الادارية والتكنولوجيا بحضور وفد من السعودية والكويت، بحضور رئيس الاتحاد الدكتور عبدالملك شاهين، والدكتورة غزيل الدوسري المتحدث الرسمي للاتحاد، والمستشار زياد الحديري الممثل الاقليمي للسعودية بالاتحاد، أنه لا تقدم بدون تدريب وأن الشباب يشكلون 60 % من المجتمع العربي وهذه نسبة كبيرة لابد من الاهتمام بها والعمل على اكتسابها كل المهارات والأدوات التى تؤهلها للقيام بدورهما.

وأوضحت أن أساس التدريب وتنمية المهارات والقيادة النموذجية.
وقامت غزيل الدوسري بالتدريب العملي للحاضرين للعمل على تطوير القيادة وأن المحاضرات تعتمد علي الجوده والمواصفات، وأنه سيتم توقيع بروتوكول تعاون بين المؤسسة والاتحاد عن طريق الممثل له في مصر الدكتور شريف الطحان.

وأشارت إلى أنه تم اعتماد 3 دول للتدريب هي مصر والإمارات وتونس ومن أهداف الإتحاد القضاء علي مدرب الشنطة، وأن التدريب مهارات وليس معارف، والاتجاهات التي يحتاجها الموظف اثناء عمله وتعريف بالايذو (Izo 2015) مع تحديد الاحتياجات التدريبيه اي التخطيط للتدريب، ولابد من المراقبة بعد التدريب من حيث التحليل والتخطيط والتنفيذ والتدريب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)