shopify site analytics
فنانة تونسية تعتذر لليمنيين بعد طرحها أغنية أثارت حفيظتهم - سعودية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون - خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 04-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
أغلقت اللجان الميدانية التابعة لوزارة الصناعة والتجارة ومكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة اليوم الاثنين عدد من المحال والمولات التجارية بالأمانة لمخالفتها لقائمة الأسعار المعتمدة.
وأوضح وكيل وزارة الصناعة لقطاع التجارة الخارجية بسام الغرباني في تصريح لـ”الثورة” بأن الأوضاع التموينية في عدد من المحال والمولات التجارية متوفرة بكميات كبيرة وان النزول الميداني اليوم جاء للتأكد من تطبيق قائمة الأسعار من قبل التجار وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين منها.
وأضاف بأن إجراءات الإغلاق التي طالت عدد من المحال والمولات التجارية جاءت نتيجة مخالفة أصحابها لقائمة الأسعار الرسمية التي تم إشعارهم بها في بداية النزول الميداني، مؤكداً بان الوزارة ستواصل حملات النزول الميداني إلى مختلف الأسواق بأمانة العاصمة والمحافظات للتأكد من مدى تفاعل التجار في تطبيق قائمة الأسعار ومدى الالتزام بإشهارها والتعامل بفواتير البيع والشراء بعد نزول سعر صرف العملات الصعبة.
وفي تصريح لـ”الثورة” قال عصام عجلان مدير مديرية بني الحارث: انه بعد النزول الميداني تبين أن أغلبية التجار ملتزمون بالتسعيرة المحددة من قبل وزارة الصناعة والتجارة ونشيد باللجان المكلفة من مكتب الصناعة بأمانة العاصمة وعلى رأسهم وكيل وزارة الصناعة والتجارة الأستاذ بسام الغرباني .
وقال انه تم النزول الميداني إلى محلات بيع الجملة والمولات والسوبر ماركتات لمتابعة تنفيذ هذه التسعيرة ووجدنا بان نسبة الانضباط وصلت إلى 80 % منضبطين بالتسعيرة المحددة ويتم التعامل مع المخالفين بالطرق القانونية.
وأشاد فريق النزول بعدد من التجار أصحاب المحال والمولات التجارية الذين التزموا بتنفيذ تعميم وزارة الصناعة والتجارة المتعلق بقائمة الأسعار المحددة منهم محلات قحطان وحامد غدرة في شارع النصر.
داعيين كافة أصحاب المحال التجارية والمولات الالتزام بالأسعار الجديدة المتفق عليها مع كبار التجار والمستوردين لتجنب عقوبة الإغلاق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)