shopify site analytics
إيران تحذر إسرائيل والولايات المتحدة إثر حريق في منشأة نطنز النووية - بوتين يشكر المواطنين على تأييدهم للتعديلات الدستورية - موسكو ترد على تصريحات أمريكية بشأن التعديلات الدستورية في روسيا - ميسي يصدم برشلونة ويوقف المفاوضات بشان مغادرته برشلونة - "الأولى من نوعها".. حالة مزعجة لمريض "كوفيد-19" تحيّر الأطباء! - مودي يزور الحدود الهندية مع الصين بالزي العسكري - الإمارات تكشف أسماء الشركات الإسرائيلية التي تتعاون معها في مكافحة الفيروس التاجي - ترامب يجد شيئا عظيما رغم ارتفاع إصابات كورونا القياسي في الولايات المتحدة - فتحٌ وحماس لقاءُ شاشةٍ أم وحدةُ خندقٍ - اختتام الدورة الثانية لمتطوعي الصحة النفسية المجتمعية بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال الناطق باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، اليوم الثلاثاء، إن الاحتجاجات في فرنسا، "شأن داخلي"، مضيفا أن "باريس شريك مهم لنا ..

الثلاثاء, 04-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
قال الناطق باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، اليوم الثلاثاء، إن الاحتجاجات في فرنسا، "شأن داخلي"، مضيفا أن "باريس شريك مهم لنا في العلاقات الثنائية والشؤون الدولية".

حكومة ماكرون تتراجع أمام احتجاجات "السترات الصفراء" وتعد بتعليق الزيادة الضريبة على الوقود
ولفت بيسكوف إلى أنه من المهم أن لا تسفر الأحداث التي تشهدها باريس عن جرحى أو سقوط ضحايا.

وفي معرض إجابته عن سؤال صحفي حول ما إذا كان لواشنطن دور في هذه الاحتجاجات، قال المتحدث باسم الكرملين إن "روسيا لا ترى أن للولايات المتحدة تأثيرا على الحركة الاحتجاجية، التي تشهدها باريس.

وتشهد باريس منذ الـ17 من نوفمبر الماضي، احتجاجات نظمها أصحاب "السترات الصفراء"، أسفرت حتى الآن عن أكثر من 100 مصاب، بينهم أفراد من الشرطة، ويندد المحتجون بزيادة أسعار الوقود وغلاء المعيشة.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)