shopify site analytics
في يوم الأرض: التمسك بالهوية الفلسطينية - إيطاليا.. انخفاض في عدد الوفيات بكورونا لليوم الثاني على التوالي - الصين تكشف مدة بقاء فيروس كورونا نشطا ودرجة الحرارة التي ينتعش فيها - كورونا يختار مراسلة شبكة "سي بي إس" الأمريكية كأول ضحية له بين أهل الصحافة - كوريا الجنوبية.. عدد المصابين بفيروس كورونا 9.661 والمتعافين 5.228 - الصين تحاصر كورونا وتسجل 31 إصابة جديدة منها عدوى محلية واحدة - بنك الابتكار المصري يفتح أبوابه لتلقى أفكار مبتكرة لتصنيع وحدة أتوماتيكية للتطهير - والذائقة الأدبية تعشق الألوان الشعرية كل حين - مهم..وعاجل.. - اكيد بالبيت لو أزيد أخرج على هذا الحظ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال الناطق باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، اليوم الثلاثاء، إن الاحتجاجات في فرنسا، "شأن داخلي"، مضيفا أن "باريس شريك مهم لنا ..

الثلاثاء, 04-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
قال الناطق باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، اليوم الثلاثاء، إن الاحتجاجات في فرنسا، "شأن داخلي"، مضيفا أن "باريس شريك مهم لنا في العلاقات الثنائية والشؤون الدولية".

حكومة ماكرون تتراجع أمام احتجاجات "السترات الصفراء" وتعد بتعليق الزيادة الضريبة على الوقود
ولفت بيسكوف إلى أنه من المهم أن لا تسفر الأحداث التي تشهدها باريس عن جرحى أو سقوط ضحايا.

وفي معرض إجابته عن سؤال صحفي حول ما إذا كان لواشنطن دور في هذه الاحتجاجات، قال المتحدث باسم الكرملين إن "روسيا لا ترى أن للولايات المتحدة تأثيرا على الحركة الاحتجاجية، التي تشهدها باريس.

وتشهد باريس منذ الـ17 من نوفمبر الماضي، احتجاجات نظمها أصحاب "السترات الصفراء"، أسفرت حتى الآن عن أكثر من 100 مصاب، بينهم أفراد من الشرطة، ويندد المحتجون بزيادة أسعار الوقود وغلاء المعيشة.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)