shopify site analytics
عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار - مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة - متلازمة المجتمع اليمني ومعبر المستقبل... - لقاء موسع بإب يناقش دورمكتبي الأوقاف والتربية والتعليم في تشكيل لجان الحشد والتعبئة - البرازين , البلدة المعلقة في إسبانيا - المالية المركزية بالشارقة تتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي لتسهيل الإجراءات المالية - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت عدة تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي..

الأربعاء, 05-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
كشفت عدة تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، سيجتمعان من جديد على ملعب سانتياغو برنابيو معقل نادي ريال مدريد الإسباني.

وسيقتصر اجتماع النجمين على جلوسهما في آن واحد على المدرجات لمشاهدة مباراة السوبر كلاسيكو، بين فريقي ريفير بليت و بوكا جونيوزر الأرجنتينيين في إياب نهائي كأس الليبرتادوريس لكرة القدم.

وستقام المباراة المرتقبة يوم الأحد القادم على ملعب النادي الملكي في العاصمة مدريد، وستكون المرة الأولى التي يعود فيها رونالدو إلى البرنابيو، بعد مغادرة ريال مدريد في موسم الانتقالات الصيفية الماضية، والانتقال ليوفنتوس الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "AS" الإسبانية، أن رونالدو طلب بشكل مباشر من إدارة الميرينغي تذاكر لحضور مباراة الكلاسيكو الأرجنتينية، وسيجتمع مع ميسي في المنصة الشرفية بجانب فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

وسيستغل رونالدو هذه الفرصة لقضاء إجازة نهاية الأسبوع في مدريد بعد أن ينتهي من مباراة إنتر ميلان التي ستعقد يوم الجمعة في الجولة الـ15 من الكالتشيو، بينما سيسافر ميسي إلى مدريد في صباح يوم الأحد، بعد الانتهاء من مباراة فريقه أمام إسبانيول مساء السبت في الليغا.

وكان "كونميبول" قد أعلن الثلاثاء الماضي أن المباراة ستقام خارج الأرجنتين في التاسع من ديسمبر، وذلك بعدما أرجئ موعدها، إثر اعتداء مشجعي ريفر بلايت على الحافلة التي تقل لاعبي بوكا جونيورز.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب التي احتضنها ملعب "لا بومبونيرا" معقل البوكا، انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)