shopify site analytics
الادوار السياسية للفن - حزني عليك يايمن.... - شعب واحد بدولتين.. - النكبة الوجه الحقيقي للاحتلال الاسرائيلي - تركيا: واشنطن لم تنذرنا رسميا بوجوب تخلينا عن "إس-400" - الحوثيون: 52 ألف قتيل وجريح حصيلة غارات التحالف العربي على اليمن - إسرائيل تتراجع عن قرار توسيع مساحة الصيد في غزة عقابا على البالونات - خامنئي: لم أكن مقتنعا بالاتفاق النووي وزوال أمريكا وإسرائيل محتوم - المجلس العسكري يحرر نشاط النقابات الموالية للبشير والمعارضة تحتج - اليمن لايستحق منا كل هذا ..! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
زار وفد من فريق العمل السياسي لسيف الإسلام القذافي، نجل الزعيم الليبي الراحل، موسكو لتسليم رسالة إلى وزارة الخارجية الروسية،

الأربعاء, 05-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -


زار وفد من فريق العمل السياسي لسيف الإسلام القذافي، نجل الزعيم الليبي الراحل، موسكو لتسليم رسالة إلى وزارة الخارجية الروسية، تضمنت سبل الخروج من الأزمة الليبية.

وفي مقابلة مع RT، كشف عضو الوفد الليبي، محمد القيلوشي، أن سيف الإسلام عرض في رسالته وجهة نظره لحل الأزمة في بلاده، إضافة إلى تأكيده على دعمه لخارطة الطريق التي قدمها المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة، غسان سلامة، لمجلس الأمن الدولي.

وقال القيلوشي إنه أجرى في موسكو "لقاء مطولا" مع نائب وزير الخارجية الروسي، المبعوث الخاص للرئيس فلاديمير بوتين إلى الشرق الأوسط وإفريقيا، ميخائيل بوغدانوف، بحث الجانبان خلاله "كل السبل والإمكانيات المتاحة" لإنهاء الأزمة.

وأعرب القيلوشي عن اعتقاده بأن ما تعاني بلاده منه ناتج عن الصراعات الدولية، الأمر الذي يجعل المبادرات الخارجية (ومنها الفرنسية والإيطالية) غير فعالة، معتبرا أن إجراء انتخابات وعقد مؤتمر وطني يبقيان سبيلا وحيدا كفيلا بإنقاذ الشعب الليبي، لأن ذلك سيمنح كل فئات الشعب وتياراته، دون إقصاء أو تهميش، منبرا للتعبير عن تطلعاتها وأمانيها.

وصرح عضو الوفد بأن فريق سيف الإسلام القذافي "ينتظر كثيرا" من موسكو، نظرا للدور الذي تلعبه روسيا في الأمور الليبية منذ القدم، مشددا على أن وفده طلب الدعم السياسي من روسيا ولقي "كل الترحيب".

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)