shopify site analytics
عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار - مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة - متلازمة المجتمع اليمني ومعبر المستقبل... - لقاء موسع بإب يناقش دورمكتبي الأوقاف والتربية والتعليم في تشكيل لجان الحشد والتعبئة - البرازين , البلدة المعلقة في إسبانيا - المالية المركزية بالشارقة تتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي لتسهيل الإجراءات المالية - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عادت منى برنس أستاذة الأدب الإنجليزي، الصادر بحقها قرار فصل من كلية الآداب في جامعة قناة السويس، لإثارة الجدل مرة أخرى.

الأربعاء, 05-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -


عادت منى برنس أستاذة الأدب الإنجليزي، الصادر بحقها قرار فصل من كلية الآداب في جامعة قناة السويس، لإثارة الجدل مرة أخرى.


ونشرت برنس صورة، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مع ديفيد جوفرين سفير إسرائيل لدى مصر، في مقر السفارة الإسرائيلية بالقاهرة قائلة: "مع سعادة السفير الإسرائيلي بالقاهرة، ديفيد جوفرين".

وأثارت هذه الصورة جدلا واسعا عبر وسائل الإعلام المصرية، حيث تتعمد الدكتورة المصرية التي بدأت إثارة الجدل منذ 2013، وضع صور مثيرة للجدل.


وكانت منى برنس قد أحيلت للتحقيق في عدة اتهامات، من ضمنها شكاوى مقدمة من عدد من الطلاب بدعوى ازدراء الأديان خلال إحدى المحاضرات، وواصلت إثارة الرأي العام بعدد من فيديوهات الرقص التي نشرتها عبر صفحتها على "فيسبوك".

ونشرت فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، في سبتمبر عام 2017، تظهر خلاله وفي يدها زجاجة خمر، معلنة بها الترشح لرئاسة الجمهورية.

المصدر: فيسبوك + RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)