shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عادت منى برنس أستاذة الأدب الإنجليزي، الصادر بحقها قرار فصل من كلية الآداب في جامعة قناة السويس، لإثارة الجدل مرة أخرى.

الأربعاء, 05-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -


عادت منى برنس أستاذة الأدب الإنجليزي، الصادر بحقها قرار فصل من كلية الآداب في جامعة قناة السويس، لإثارة الجدل مرة أخرى.


ونشرت برنس صورة، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مع ديفيد جوفرين سفير إسرائيل لدى مصر، في مقر السفارة الإسرائيلية بالقاهرة قائلة: "مع سعادة السفير الإسرائيلي بالقاهرة، ديفيد جوفرين".

وأثارت هذه الصورة جدلا واسعا عبر وسائل الإعلام المصرية، حيث تتعمد الدكتورة المصرية التي بدأت إثارة الجدل منذ 2013، وضع صور مثيرة للجدل.


وكانت منى برنس قد أحيلت للتحقيق في عدة اتهامات، من ضمنها شكاوى مقدمة من عدد من الطلاب بدعوى ازدراء الأديان خلال إحدى المحاضرات، وواصلت إثارة الرأي العام بعدد من فيديوهات الرقص التي نشرتها عبر صفحتها على "فيسبوك".

ونشرت فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، في سبتمبر عام 2017، تظهر خلاله وفي يدها زجاجة خمر، معلنة بها الترشح لرئاسة الجمهورية.

المصدر: فيسبوك + RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)