shopify site analytics
الادوار السياسية للفن - حزني عليك يايمن.... - شعب واحد بدولتين.. - النكبة الوجه الحقيقي للاحتلال الاسرائيلي - تركيا: واشنطن لم تنذرنا رسميا بوجوب تخلينا عن "إس-400" - الحوثيون: 52 ألف قتيل وجريح حصيلة غارات التحالف العربي على اليمن - إسرائيل تتراجع عن قرار توسيع مساحة الصيد في غزة عقابا على البالونات - خامنئي: لم أكن مقتنعا بالاتفاق النووي وزوال أمريكا وإسرائيل محتوم - المجلس العسكري يحرر نشاط النقابات الموالية للبشير والمعارضة تحتج - اليمن لايستحق منا كل هذا ..! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 06-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
أعلن وزير الخارجية المصري، سامح شكري، أن الدول العربية الأربع مستعدة لإنهاء أزمتها مع قطر، إذا ما غيرت الدوحة من سياستها.

وقال وزير الخارجية المصري، قبيل مغادرته الكويت خلال اجتماعات اللجنة المشتركة المصرية - الكويتية: "إذا كان هناك توجه حقيقي لتغير المسار والكف عن التدخل في الشؤون الداخلية، والابتعاد عن التنظيمات المتطرفة، والترويج لها من خلال أبواق إعلامية في قطر، فهناك مجال للحديث".

وأوضح شكري، أن مصر تتمسك بشروط الرباعي العربي الـ13 لإنهاء الأزمة مع قطر.

وكان وزير الخارجية المصري سامح شكري، قد التقى أمس الثلاثاء، أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، خلال زيارته الرسمية لهذه الدولة الخليجية.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)