shopify site analytics
نيوزيلندا بصدد فرض قيود مشددة على حيازة السلاح - سفاح نيوزيلندا زار إسرائيل عام 2016 - واشنطن تنفي ما يشاع عن نيتها إبقاء ألف عسكري في سوريا - باريس تقر بثغرات أمنية سهّلت أعمال نهب السبت - زوج إحدى ضحايا مجزرة المسجدين يسامح سفاحها - وأخيرا القمر يسبح في الغلاف الجوي للأرض! - مطلوب أمنياًًًً ًللعداله يطلق النار على المواطن عباد بمديرية جبلة بإب ... - ليس هناك مرتفعات يعجز الإرهابيون عن بلوغها - موسكو: شرطتنا العسكرية هيأت الظروف لعمل القوات الأممية في الجولان - إنتر يحسم "ديربي الغضب" بفوزعلى ميلان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 07-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام العربية، منذ ليلة الأربعاء 5 ديسمبر، نبأ إفراج السلطات الفرنسية عن الفنان المغربي، سعد لمجرد.

وسجن لمجرد لأكثر من شهرين في سجن "دراغوينان" في جنوب فرنسا، وذكرت التقارير الصادرة أمس، أن الفنان المغربي حصل على إفراج مشروط، وأطلق سراحه مقابل كفالة مالية كبيرة.



View this post on Instagram

رسمياً اعلن لكم خروج المعلم #سعد_لمجرد من السجن مع بداية مساء الليلة ، فبعد البراءة من القضية الاولى ، هناك مؤشرات إيجابية جداً بالبراءة ايضاً ونحو الحرية المطلقة ، وانتظروا خلال اسبوعين من اليوم مفاجأة فنية ضخمة ومميزة كما عود لمجرد محبيه ، مبروك وانشاءالله سنة ٢٠١٩ سنة الحرية والنجاحات . انتظروا مني تفاصيل ترطب قلوبكم . @saadlamjarred1 #imadhawarinews #paris #morocco #london #spain #losangeles #christmas #stockholm #sweden #imadhawarifans #imadhawari #mydubai #morgen

A post shared by İmad hawari (@imadhawari) on



وأكد العديد من أصدقاء لمجرد هذه الأنباء عبر الشبكات الاجتماعية، حيث سارع عدد منهم لتهنئته على "الحرية".

ومع ذلك، فإن هذه المعلومات ما زالت غير مؤكدة حتى الآن، خاصة وأنه لم يصدر أي تعليق لعائلته حول الموضوع.



وكان موقع "Mediapart" الفرنسي، قد أعلن الخبر الذي جاء فيه: "خبر سار لمعجبي وأسرة سعد لمجرد. فقد خرج المغني المغربي من الاعتقال. مع التذكير بأنه وضع خلف القضبان منذ أكثر من شهرين في دراغينيان عقب اتهام فتاة له بالاعتداء عليها في سان تروبي".

وأودع لمجرد في السجن، منذ يوم الثلاثاء 18 سبتمبر الماضي، بقرار من محكمة الاستئناف في "d’Aix-en-Provence".

المصدر: lesiteinfo
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)