shopify site analytics
فنانة تونسية تعتذر لليمنيين بعد طرحها أغنية أثارت حفيظتهم - سعودية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون - خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 07-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
ناقش إجتماع موسع بمديرية الظهار بمحافظة إب برئاسة القاضي عبدالفتاح غلاب وكيل المحافظة لشئون التعليم والثقافة والأوقاف عددا من الجوانب المتعلقة بتشكيل لجان على مستوى القرى والعزل للتحشيد لرفد جبهات العزة والكرامة بقوافل الرجال والمال والعتاد وحشد كآفة الجهود والطاقات للدفاع عن الوطن وسيادته وإستقلاله.

وأستعرض الإجتماع الذي ضم عدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات المحلية والتنفيذية والشخصيات الإجتماعية والوجهاء والعقال في عزل ثواب أسفل وأنامر والحوج القبلي ، آلية تحسين الخدمات الطارئة وسبل معالجة قضايا المواطنين على مستوى المديرية.

وفي الإجتماع أكد وكيل المحافظة على أهمية الإستمرار في دعم أبطال الجيش واللجان الشعبية لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين .

وشدد على ضرورة المشاركة المجتمعية في الحفاظ على النسيج الاجتماعي وتوحيد الجبهة الداخلية والتصدي للشائعات التي تستهدف قيم وأخلاق المجتمع خدمة لمشاريع العدوان ومخططاته التآمرية.

ودعا الوكيل غلاب الجميع الى اليقظة والتحرك الجاد والمسئول لتعزيز أوجه الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان والمشاركة الفاعلة في ترجمة شعار يد تحمي ويد تبني. .

وشدد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لمساندة جهود السلطة المحلية للتغلب على الصعوبات الراهنة في الجوانب الحياتية المختلفة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)