shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 07-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
نظمنت كلية القانون بجامعةإب إحتفالا بمناسبة تدشين العملية التعليمية للعام الجامعي الجديد الثاني من عمر الكلية 2018_2019

وفي الحفل أكد محافظ المحافظة اللواء عبدالواحد صلاح أن هذه الكلية يعول عليها في النهوض بالعمل القانوني وعيا ودراستا وبحثا وتطبيقا على مستوى المحافظة والوطن

مشيرا في معرض حديثه إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد بغية إيجاد حلول عاجلة لحل مشكلة العوز في البنية التحتية التي تعاني منها الجامعة.

من جانبه أشاد رئيس الجامعة بجهود السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة وكافة الجهات المعنية التي كانت ومازالت سندا للجامعة بما يمكنها من إستيعاب الشباب والتوسع أفقيا ورأسيا في شتى التخصصات.

وقد شدد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي على ضرورة المساهمة في توفير حلول وبدائل للنقص الحاصل في البنية التحتية تزامنا مع بدء العام الجديد

كما أكد عميد الكلية الدكتور بشير العماد أن العام الجامعي الجديد سيشهد زخما علميا يلبي طموحات كافة أبناء المجتمع الذي يصبو إلى بناء جيل متسلح بالقانون وفقا لأسس علمية متينة.

عقب ذلك إستعرض عميد مركز التطوير وضمان الجودة الدكتور نعمان فيروز ما تم إنجازه من ورش إعداد إستراتيجية كلية القانون وفقا لمعايير الجودة والإعتماد الأكاديمي.

هذا وقد تخلل الحفل عدد من الكلمات عن الأجهزة القضائية ممثلة برئيس محكمة الإستئناف القاضي عبدالعزيز الصوفي وعن نقابة المحامين ألقاها الأستاذ فضل الحسني وعن العلماء ألقاها الشيخ علي محسن المطري .

كما قدمت في الحفل قصائد شعرية للشاعر عبدالقادر البناء وعينة من مبدعي الكلية.

حضر الإحتفال وكيل وزارة الأوقاف الشيخ صالح الخولاني و وكيل المحافظة الدكتور علي الزنم ووكيل المحافظة القاضي يحيى القاسمي ومدير الجوازات العقيد أنور المتوكل وقائد النجدة العقيد طارش السامعي وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف وعميد كلية العلوم الإدارية الدكتور لطف الجحيفي وعميد كلية العلوم الدكتور علي الحمادي ونائبي عميد كلية القانون الدكتور معمر النظاري والدكتور جهاد السنباني وأمين عام الكلية الأستاذ علي الوادعي وعدد من المعنيين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)