shopify site analytics
الممثلة المصرية عبير بيبرس قاتلة زوجها تتحدث عن سبب جريمتها - الممثلة المصرية عبير بيبرس قاتلة زوجها تتحدث عن سبب جريمتها - مسؤول أمريكي: العالم لا يزال في بداية وباء كورونا - الصحة العالمية: انتشار فيروس كورونا عبر الهواء قد يحدث خلال إجراءات طبية - جائحة كورونا تهدد أحلام ريال مدريد في الفوز بلقب بطل الدوري - وثيقة سرية للبنتاغون تكشف تعرض الجنود الأمريكيين للتسميم في أوزبكستان - أول إصابة بفيروس كورونا في شمال غربي سوريا وسط مخاوف من تفشي الوباء - رويترز: أمريكا تسجل أكثر من 55 ألف إصابة بكورونا لليوم الثالث على التوالي - بيونغ يانغ: لا يمكننا أن نتخلص من النووي - اكتشاف 28 من الأجسام المضادة القادرة على تدمير الفيروس التاجي.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 09-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
وجه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الشكر لقوات الشرطة الفرنسية بعد الاحتجاجات العنيفة التي شهدتها البلاد أمس السبت، وخاصة في العاصمة باريس ونظمتها جماعة "السترات الصفراء".

وكتب ماكرون على "تويتر": "إلى جميع قوى النظام المعبأة اليوم، أشكركم على الشجاعة والمهنية الاستثنائية التي أظهرتموها".

ونفذت قوات الشرطة حملة اعتقالات واسعة، في صفوف المتظاهرين الذين نددوا بسياسات ماكرون ونادوا برحيله عن السلطة.

وأعلن وزير الداخلية الفرنسي كريستوف كاستانير أن عدد المحتجين الذين اعتقلوا في باريس السبت كان قياسيا وتجاوز 1550 متظاهرا.

وأوضح أن الرئيس الفرنسي أعطى تعليمات قبل أسبوع بتغيير استراتيجية وتكتيك احتواء الاحتجاجات، وذلك بعدما أسفرت مظاهرات "السترات الصفراء" في 1 ديسمبر عن وقوع عدد كبير من الإصابات وأثارت فوضى عارمة في الشانزليزيه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)