shopify site analytics
العالقين اليمنيين في الخارج مأساة تضاف إلى مآسي اليمنيين في الداخل - المجلس الاقتصادي يبيع تصاريح سفن النفط بالمزاد لمن يدفع أكثر..!! - سأزور صباح الغد بوابات سجن ومستشفى ومقبرة.. - وبدأت معركة فتح القسطنطينية بأيدي خير أجناد الأرض ... - إنسانية وزارة الداخلية تندد بجرائم وكالة التنمية الأمريكية في تسليح دول العدوان - إبحثوا في كل شيء لكي تتلاشوا ما تبقى من العمر. - العالم بين القرار والمدار والنفوذ !! - الخوخة التي تستحق العناية والرعاية والاهتمام . - بطلوا المزايدات أقلكم حاجة؟!" - عراقيون.. بين الجوكر والذيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تنطلق القمة الخليجية الـ39 يوم الأحد في السعودية بمشاركة ملك البحرين حمد بن عيسي، وأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد..

الأحد, 09-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
تنطلق القمة الخليجية الـ39 يوم الأحد في السعودية بمشاركة ملك البحرين حمد بن عيسي، وأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد، فيما أوفد سلطان عمان قابوس بن سعيد نائب رئيس وزرائه نائبا عنه.

وفي هذا السياق، أكد الديوان الملكي البحريني ترأس الملك بن عيسى وفد بلاده في أعمال المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية "كونا" أن أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح سيتوجه إلى السعودية على رأس الوفد الكويتي في قمة العاصمة السعودية الرياض.

من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء العمانية أن نائب رئيس الوزراء العماني فهد آل سعيد، سيترأس وفد بلاده الرسمي نيابة عن سلطان عمان، يرافقه وفد رسمي في مقدمته وزير الخارجية يوسف بن علوي.

ونقلت وكالة الأناضول، نقلا عن مصدر قطري مسؤول قوله إن "الشيخ تميم لن يشارك في أعمال القمة الخليجية المزمع عقدها في الرياض غدا الأحد، ومن المتوقع أن يعوض عنه أحد المسؤولين الكبار في الدولة".

ولم تعلن الإمارات بعد عن مستوى تمثيلها في القمة.

ومن المقرر أن يعقد اجتماع الدورة الـ39 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في الرياض برئاسة الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)