shopify site analytics
العالقين اليمنيين في الخارج مأساة تضاف إلى مآسي اليمنيين في الداخل - المجلس الاقتصادي يبيع تصاريح سفن النفط بالمزاد لمن يدفع أكثر..!! - سأزور صباح الغد بوابات سجن ومستشفى ومقبرة.. - وبدأت معركة فتح القسطنطينية بأيدي خير أجناد الأرض ... - إنسانية وزارة الداخلية تندد بجرائم وكالة التنمية الأمريكية في تسليح دول العدوان - إبحثوا في كل شيء لكي تتلاشوا ما تبقى من العمر. - العالم بين القرار والمدار والنفوذ !! - الخوخة التي تستحق العناية والرعاية والاهتمام . - بطلوا المزايدات أقلكم حاجة؟!" - عراقيون.. بين الجوكر والذيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 10-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
أكد وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، أن بلاده لن تسلم أيا من مواطنيها لتركيا، وعلى أنقرة أن تنفذ التزاماتها بتقديم جميع المعلومات التي طلبتها المملكة.

وقال الجبير، ردا على استفسار أحد الصحفيين حول طلب تركيا تسليمها المشتبه بهم في مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي: "نحن لا نسلم أيا من مواطنينا، وأعتقد أن الدستور التركي يمنع تسليم الأتراك إلى جهات خارجية أيضا".

وأضاف: "نستغرب أن تطالبنا دولة لا تقدم لنا أي معلومات بالطرق القانونية، بإرسال مواطنينا إليها".. "من اللائق أن تقدم حكومة أنقرة المعلومات التي طلبناها منها بشكل رسمي وقانوني".

وكرر الوزير السعودي على أن بلاده، ومنذ وقوع "المأساة" (مقتل خاشقجي)، سعت إلى معرفة وقائع وتفاصيل الحادث، والمسؤولين عنه، وقال: "نجدد التأكيد أننا لن نخفي شيئا من هذا الأمر، ونحن نشر كل معلومة نحصل عليها".

يشار إلى أن النيابة العامة التركية أصدرت يوم الأربعاء الماضي مذكرة اعتقال بحق المسؤولين السعوديين سعود القحطاني، وأحمد عسيري، لـ "دورهما" في مقتل الصحفي جمال خاشقجي.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)