shopify site analytics
في يوم الأرض: التمسك بالهوية الفلسطينية - إيطاليا.. انخفاض في عدد الوفيات بكورونا لليوم الثاني على التوالي - الصين تكشف مدة بقاء فيروس كورونا نشطا ودرجة الحرارة التي ينتعش فيها - كورونا يختار مراسلة شبكة "سي بي إس" الأمريكية كأول ضحية له بين أهل الصحافة - كوريا الجنوبية.. عدد المصابين بفيروس كورونا 9.661 والمتعافين 5.228 - الصين تحاصر كورونا وتسجل 31 إصابة جديدة منها عدوى محلية واحدة - بنك الابتكار المصري يفتح أبوابه لتلقى أفكار مبتكرة لتصنيع وحدة أتوماتيكية للتطهير - والذائقة الأدبية تعشق الألوان الشعرية كل حين - مهم..وعاجل.. - اكيد بالبيت لو أزيد أخرج على هذا الحظ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 10-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
كشف مسؤول أمريكي مطلع أن الرئيس ترامب يسعى لطلب 750 مليار دولار من الكونغرس للإنفاق الدفاعي للعام المقبل، مما يشير إلى زيادة إنفاق البنتاغون في ظل الحد من الإنفاق في قطاعات أخرى.

ودعا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي يواجه عجزا في الموازنة عند أعلى مستوى في 6 أعوام، حكومته إلى تقديم مقترحات خفض إنفاق وكالاتها بنسبة 5 في المئة لكنه أشار إلى إعفاء الجيش بشكل كبير.

وسيكون المبلغ الذي ينوي ترامب طلبه أكبر مما كان يتوقعه البنتاغون للسنة المالية 2020، والذي طالب بـ733 مليار دولار.

وقال المسؤول الأمريكي الذي طلب عدم الكشف عن هويته، إن وزير الدفاع جيم ماتيس بحث الميزانية مع ترامب في الأيام الأخيرة وأطلعه على مخاطر عدم زيادة الإنفاق الدفاعي.

وأضاف أنه خلال المناقشة بدا واضحا أن ترامب أراد "دفع التقدم الذي حققته إدارته في إعادة بناء الجيش".

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)