shopify site analytics
الممثلة المصرية عبير بيبرس قاتلة زوجها تتحدث عن سبب جريمتها - الممثلة المصرية عبير بيبرس قاتلة زوجها تتحدث عن سبب جريمتها - مسؤول أمريكي: العالم لا يزال في بداية وباء كورونا - الصحة العالمية: انتشار فيروس كورونا عبر الهواء قد يحدث خلال إجراءات طبية - جائحة كورونا تهدد أحلام ريال مدريد في الفوز بلقب بطل الدوري - وثيقة سرية للبنتاغون تكشف تعرض الجنود الأمريكيين للتسميم في أوزبكستان - أول إصابة بفيروس كورونا في شمال غربي سوريا وسط مخاوف من تفشي الوباء - رويترز: أمريكا تسجل أكثر من 55 ألف إصابة بكورونا لليوم الثالث على التوالي - بيونغ يانغ: لا يمكننا أن نتخلص من النووي - اكتشاف 28 من الأجسام المضادة القادرة على تدمير الفيروس التاجي.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 10-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
كشف مسؤول أمريكي مطلع أن الرئيس ترامب يسعى لطلب 750 مليار دولار من الكونغرس للإنفاق الدفاعي للعام المقبل، مما يشير إلى زيادة إنفاق البنتاغون في ظل الحد من الإنفاق في قطاعات أخرى.

ودعا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي يواجه عجزا في الموازنة عند أعلى مستوى في 6 أعوام، حكومته إلى تقديم مقترحات خفض إنفاق وكالاتها بنسبة 5 في المئة لكنه أشار إلى إعفاء الجيش بشكل كبير.

وسيكون المبلغ الذي ينوي ترامب طلبه أكبر مما كان يتوقعه البنتاغون للسنة المالية 2020، والذي طالب بـ733 مليار دولار.

وقال المسؤول الأمريكي الذي طلب عدم الكشف عن هويته، إن وزير الدفاع جيم ماتيس بحث الميزانية مع ترامب في الأيام الأخيرة وأطلعه على مخاطر عدم زيادة الإنفاق الدفاعي.

وأضاف أنه خلال المناقشة بدا واضحا أن ترامب أراد "دفع التقدم الذي حققته إدارته في إعادة بناء الجيش".

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)