shopify site analytics
الممثلة المصرية عبير بيبرس قاتلة زوجها تتحدث عن سبب جريمتها - الممثلة المصرية عبير بيبرس قاتلة زوجها تتحدث عن سبب جريمتها - مسؤول أمريكي: العالم لا يزال في بداية وباء كورونا - الصحة العالمية: انتشار فيروس كورونا عبر الهواء قد يحدث خلال إجراءات طبية - جائحة كورونا تهدد أحلام ريال مدريد في الفوز بلقب بطل الدوري - وثيقة سرية للبنتاغون تكشف تعرض الجنود الأمريكيين للتسميم في أوزبكستان - أول إصابة بفيروس كورونا في شمال غربي سوريا وسط مخاوف من تفشي الوباء - رويترز: أمريكا تسجل أكثر من 55 ألف إصابة بكورونا لليوم الثالث على التوالي - بيونغ يانغ: لا يمكننا أن نتخلص من النووي - اكتشاف 28 من الأجسام المضادة القادرة على تدمير الفيروس التاجي.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 11-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
ذكرت وزارة التجارة الصينية أن مسؤولين صينيين وأمريكيين بحثوا تدابير محددة وجدولا زمنيا للإجراءات لحل التناقضات في التجارة الثنائية.

وقالت الوزارة إن نائب رئيس مجلس الدولة ليو هي، أجرى محادثات هاتفية مع وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين والممثل التجاري الأمريكي روبرت لايتهايزر.

وكتبت الوزارة على موقعها: "تبادل الجانبان وجهات النظر حول الجدول الزمني وخارطة الطريق لإجراء مزيد من المشاورات بشأن التجارة في إطار اتفاقات رئيسي الدولتين".

وخلال اجتماعهما على هامش قمة مجموعة العشرين في الأرجنتين، وافق الرئيس الصيني شي جين بينغ، ونظيره الأمريكي دونالد ترامب على تدابير محددة تهدف إلى إنهاء حرب التعريفات الجمركية المستعرة بين البلدين، بسبب فرض الرئيس الأمريكي الرسوم على الواردات الصينية.

وتقضي الهدنة المعلنة، بتجميد الولايات المتحدة رفع الرسوم الجمركية من 10% حاليا إلى 25% على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار لمدة 90 يوما، مقابل شراء بكين كميات كبيرة من المنتجات الزراعية الأمريكية، وخلال هذه الفترة يجب على الجانبين التوصل إلى اتفاق ملموس من خلال المفاوضات.

المصدر: إنترفاكس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)