shopify site analytics
كورونا يختار مراسلة شبكة "سي بي إس" الأمريكية كأول ضحية له بين أهل الصحافة - كوريا الجنوبية.. عدد المصابين بفيروس كورونا 9.661 والمتعافين 5.228 - الصين تحاصر كورونا وتسجل 31 إصابة جديدة منها عدوى محلية واحدة - بنك الابتكار المصري يفتح أبوابه لتلقى أفكار مبتكرة لتصنيع وحدة أتوماتيكية للتطهير - والذائقة الأدبية تعشق الألوان الشعرية كل حين - مهم..وعاجل.. - اكيد بالبيت لو أزيد أخرج على هذا الحظ - الإسلاميون والحكم ... العراق أنموذجاً - خليك بالبيت - عتبات الأردنيّة (سناء شعلان) في رواية (أدركَها النسيانُ) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 11-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
ذكرت وزارة التجارة الصينية أن مسؤولين صينيين وأمريكيين بحثوا تدابير محددة وجدولا زمنيا للإجراءات لحل التناقضات في التجارة الثنائية.

وقالت الوزارة إن نائب رئيس مجلس الدولة ليو هي، أجرى محادثات هاتفية مع وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين والممثل التجاري الأمريكي روبرت لايتهايزر.

وكتبت الوزارة على موقعها: "تبادل الجانبان وجهات النظر حول الجدول الزمني وخارطة الطريق لإجراء مزيد من المشاورات بشأن التجارة في إطار اتفاقات رئيسي الدولتين".

وخلال اجتماعهما على هامش قمة مجموعة العشرين في الأرجنتين، وافق الرئيس الصيني شي جين بينغ، ونظيره الأمريكي دونالد ترامب على تدابير محددة تهدف إلى إنهاء حرب التعريفات الجمركية المستعرة بين البلدين، بسبب فرض الرئيس الأمريكي الرسوم على الواردات الصينية.

وتقضي الهدنة المعلنة، بتجميد الولايات المتحدة رفع الرسوم الجمركية من 10% حاليا إلى 25% على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار لمدة 90 يوما، مقابل شراء بكين كميات كبيرة من المنتجات الزراعية الأمريكية، وخلال هذه الفترة يجب على الجانبين التوصل إلى اتفاق ملموس من خلال المفاوضات.

المصدر: إنترفاكس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)