shopify site analytics
الممثلة المصرية عبير بيبرس قاتلة زوجها تتحدث عن سبب جريمتها - الممثلة المصرية عبير بيبرس قاتلة زوجها تتحدث عن سبب جريمتها - مسؤول أمريكي: العالم لا يزال في بداية وباء كورونا - الصحة العالمية: انتشار فيروس كورونا عبر الهواء قد يحدث خلال إجراءات طبية - جائحة كورونا تهدد أحلام ريال مدريد في الفوز بلقب بطل الدوري - وثيقة سرية للبنتاغون تكشف تعرض الجنود الأمريكيين للتسميم في أوزبكستان - أول إصابة بفيروس كورونا في شمال غربي سوريا وسط مخاوف من تفشي الوباء - رويترز: أمريكا تسجل أكثر من 55 ألف إصابة بكورونا لليوم الثالث على التوالي - بيونغ يانغ: لا يمكننا أن نتخلص من النووي - اكتشاف 28 من الأجسام المضادة القادرة على تدمير الفيروس التاجي.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن المتحدث باسم الحكومة الفرنسية، بنجامين غريفو، أن تكلفة الوعود المالية التي تعهد بها الرئيس إيمانويل ماكرون ..

الأربعاء, 12-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
أعلن المتحدث باسم الحكومة الفرنسية، بنجامين غريفو، أن تكلفة الوعود المالية التي تعهد بها الرئيس إيمانويل ماكرون لتهدئة متظاهري "السترات الصفراء" تتراوح بين 9 و11 مليار دولار.

وقال غريفو، في تصريحات لمحطة "بي إف إم – تي في" المحلية، إن "الحكومة الفرنسية ستحاول توفير ذلك المبلغ من ميزانية الدولة".

وأقر الرئيس الفرنسي، بتحمله "بشكل جزئي" مسؤولية الغضب الشعبي على خلفية الاحتجاجات التي نظمتها حركة "السترات الصفراء" بداية نوفمبر الماضي، وقال: "أتحمل جزءا من مسؤولية الغضب الشعبي رغم أن جذور الأزمة الحالية قديمة"، على حد وصفه.

ووعد ماكرون بتخفيف الضرائب عن العمال من ذوي الدخل المحدود، وإلغاء الزيادة الضريبية على معاشات المتقاعدين، كما كرر وعوده السابقة برفع الحد الأدنى للأجور، وإلغاء الضريبة عن ساعات العمل الإضافية ابتداء من يناير 2019.

واندلعت الاحتجاجات في المدن الفرنسية، تنديدا بارتفاع أسعار الوقود وتكاليف المعيشة.

المصدر: الأناضول
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)