shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء – دارس الخياطي

الأربعاء, 12-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز/ صنعاء – دارس الخياطي -
قال مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بأمانة العاصمة ناصر الكاهلي أن أكثر من 220 منظمة مجتمع مدني و50 مبادرة شبابية ستشارك صباح غد بحملة النظافة السنوية السابعة بالأمانة.

وأكد الكاهلي استكمال الترتيبات الجارية المختلفة وحشد منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية للمشاركة الفاعلة في تدشين حملة النظافة الشاملة التي ستنطلق يوم غد بكافة مديريات أمانة العاصمة.

وبيًن خلال ورشة تدريبية أقامها المكتب اليوم لتدريب نحو 200 شخص على خطه التوعية بالنظافة التي ستصاحب الحملة، بهدف تعزيز الوعي البيئي لدى المجتمع والمواطنين بأهمية الحفاظ على نظافة الأحياء والشوارع كمسئولية جماعية وواجب ديني.

ولفت إلى أن الهدف من المشاركة في الحملة الوطنية السابعة للنظافة التي تأتي لدعم ومساندة جهود عمال النظافة وقطاع البلديات وصندوق ومشروع النظافة بأمانة العاصمة في رفع مستوى خدمة النظافة والحفاظ على الوجه الحضاري والجمالي للعاصمة صنعاء.

ودعا كافة منظمات المجتمع المدني والمؤسسات والمبادرات الشبابية والمواطنين في المشاركة الايجابية والجادة في حملة النظافة وإنجاحها بشكل المطلوب وبما يكفل ذلك في تعزيز مبدأ الحفاظ على النظافة لدى الجميع.

حضر الورشة التدريبية نائب مدير مكتب الشئون الاجتماعية عبد الغني الحجاجي، ونائب مدير الحدائق العامة بالأمانة محمد البشيري ، ومدير مكتب المدير العام للشئون الاجتماعية والعمل دارس الخياطي ،ومدير إدارة الجمعيات بالمكتب حسن المسوري وميسر كتلة حماية الطفل محمد الجميل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)