shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 13-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
أبناء إب الوفاء يعلنون التضامن الكامل مع العقيد عرفات شرف الطاهري جراء اعتقاله من قبل رجال الامن السياسي...


إب/خاص

اعلن أبناء محافظة إب الوفاء تضامنهم الكامل مع العقيد عرفات شرف الطاهري مساعد مدير امن المحافظة جراء اعتقاله من قبل رجال الأمن السياسي ، يوم امس من أمام مبنى السجن المركزي بمدينة إب من قبل رجال الامن السياسي بدون اي اسباب تذكر..
وادان أبناء المحافظة ما تعرض له العقيد عرفات من عملية إعتقال غير قانوني
مطالبين الاخوه اللواء عبدالواحد صلاح محافظ المحافظة ومدير امن المحافظة اللواء عبدالحافظ السقاف بسرعة الافراج عن العقيد عرفات شرف خير رجال امن الوطن ورجل الانسانية والمواقف العظيمة بما تعنيه الكلمة .
وطالب ابناء إب مهد المحبة والسلام كافة الكتاب والاعلاميين والصحفيين والناشطين ومنظمات المجتمع المدني في التضامن الكامل مع العقيد عرفات شرف جراء ماتعرض له من اعتقال غير قانوني من قبل رجال الامن السياسي في المحافظة .
وأكد أبناء المحافظة تضامنهم الكامل مع العقيد عرفات مطالبين بنفس الوقت قيادة المحافظة والاجهزة الامنية بسرعة الإفراج عن العقيد عرفات الذي يعد من هامات الوطن الكبيرة .

فيما تناول العديد من الكتاب والاعلاميين والصحفيين والناشطين قضية اعتقال العقيد عرفات شرف الطاهري من قبل رجال الامن السياسي يوم أمس بمدينة إب بدون اي ذنب .
وحملوا في منشوراتهم في صفحاتهم في شبكات التواصل الاجتماعي مسؤولية ماتعرض له مساعد مدير امن المحافظة المجلس السياسي الاعلى ووزارة الداخلية وقيادة المحافظة واجهزتها الامنية .
ودعوا في منشوراتهم تلك القيادات بسرعة الافراج عن العقيد عرفات بصورة عاجله
مؤكدون في منشوراتهم التضامن الكامل مع العقيد عرفات شرف .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)