shopify site analytics
كورونا يختار مراسلة شبكة "سي بي إس" الأمريكية كأول ضحية له بين أهل الصحافة - كوريا الجنوبية.. عدد المصابين بفيروس كورونا 9.661 والمتعافين 5.228 - الصين تحاصر كورونا وتسجل 31 إصابة جديدة منها عدوى محلية واحدة - بنك الابتكار المصري يفتح أبوابه لتلقى أفكار مبتكرة لتصنيع وحدة أتوماتيكية للتطهير - والذائقة الأدبية تعشق الألوان الشعرية كل حين - مهم..وعاجل.. - اكيد بالبيت لو أزيد أخرج على هذا الحظ - الإسلاميون والحكم ... العراق أنموذجاً - خليك بالبيت - عتبات الأردنيّة (سناء شعلان) في رواية (أدركَها النسيانُ) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 13-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -

نشر المحامي المصري والمرشح الرئاسي السابق خالد علي معلومات تفيد بإلقاء القبض على زميله في المهنة محمد رمضان، بعد ارتدائه سترة صفراء.



وأرفق علي في صفحته على فيسبوك صورة للمحامي بجانبها سترة صفراء، مشيرا إلى أنه "تم القبض عليه بزعم أن لديه خمس سترات صفراء، بالإضافة إلى حزمة من التهم السياسية الجاهزة".

ووفقا لأصدقاء المحامي المقبوض عليه، فقد تم اعتقاله في مدينة الإسكندرية وأحيل إلى النيابة التي أصدرت الأمر بحبسه.

وكان قد أعلن تجار وباعة معدات أمن صناعي في القاهرة أن الأمن المصري منعهم من بيع السترات الصفراء، خشية أن يستخدمها مصريون على غرار الاحتجاجات في فرنسا مع اقتراب ذكرى الثورة المصرية التي اندلعت في 25 يناير 2011.

المصدر: RT + فيسبوك
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)