shopify site analytics
الممثلة المصرية عبير بيبرس قاتلة زوجها تتحدث عن سبب جريمتها - الممثلة المصرية عبير بيبرس قاتلة زوجها تتحدث عن سبب جريمتها - مسؤول أمريكي: العالم لا يزال في بداية وباء كورونا - الصحة العالمية: انتشار فيروس كورونا عبر الهواء قد يحدث خلال إجراءات طبية - جائحة كورونا تهدد أحلام ريال مدريد في الفوز بلقب بطل الدوري - وثيقة سرية للبنتاغون تكشف تعرض الجنود الأمريكيين للتسميم في أوزبكستان - أول إصابة بفيروس كورونا في شمال غربي سوريا وسط مخاوف من تفشي الوباء - رويترز: أمريكا تسجل أكثر من 55 ألف إصابة بكورونا لليوم الثالث على التوالي - بيونغ يانغ: لا يمكننا أن نتخلص من النووي - اكتشاف 28 من الأجسام المضادة القادرة على تدمير الفيروس التاجي.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 13-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -

نشر المحامي المصري والمرشح الرئاسي السابق خالد علي معلومات تفيد بإلقاء القبض على زميله في المهنة محمد رمضان، بعد ارتدائه سترة صفراء.



وأرفق علي في صفحته على فيسبوك صورة للمحامي بجانبها سترة صفراء، مشيرا إلى أنه "تم القبض عليه بزعم أن لديه خمس سترات صفراء، بالإضافة إلى حزمة من التهم السياسية الجاهزة".

ووفقا لأصدقاء المحامي المقبوض عليه، فقد تم اعتقاله في مدينة الإسكندرية وأحيل إلى النيابة التي أصدرت الأمر بحبسه.

وكان قد أعلن تجار وباعة معدات أمن صناعي في القاهرة أن الأمن المصري منعهم من بيع السترات الصفراء، خشية أن يستخدمها مصريون على غرار الاحتجاجات في فرنسا مع اقتراب ذكرى الثورة المصرية التي اندلعت في 25 يناير 2011.

المصدر: RT + فيسبوك
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)