shopify site analytics
في يوم الأرض: التمسك بالهوية الفلسطينية - إيطاليا.. انخفاض في عدد الوفيات بكورونا لليوم الثاني على التوالي - الصين تكشف مدة بقاء فيروس كورونا نشطا ودرجة الحرارة التي ينتعش فيها - كورونا يختار مراسلة شبكة "سي بي إس" الأمريكية كأول ضحية له بين أهل الصحافة - كوريا الجنوبية.. عدد المصابين بفيروس كورونا 9.661 والمتعافين 5.228 - الصين تحاصر كورونا وتسجل 31 إصابة جديدة منها عدوى محلية واحدة - بنك الابتكار المصري يفتح أبوابه لتلقى أفكار مبتكرة لتصنيع وحدة أتوماتيكية للتطهير - والذائقة الأدبية تعشق الألوان الشعرية كل حين - مهم..وعاجل.. - اكيد بالبيت لو أزيد أخرج على هذا الحظ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 14-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
فرض الجيش الإسرائيلي يوم الخميس، طوقا أمنيا شاملا حول مدينة رام الله والبيرة في الضفة الغربية، وأعلنها منطقة عسكرية مغلقة، بعد مقتل جنديين إسرائيليين، وإصابة آخرين بجراح خطيرة.

وأعلن المتحدث باسم الجيش⁩ "فرض طوق أمني شامل على مدينة ⁧‫رام الله‬⁩ في أعقاب العملية التي وقعت في ⁧‫مفرق أساف‬⁩، شرق رام الله".

كما أغلق حاجز المحكمة العسكرية - بيت ايل الـ"DCO"، المدخل الشمالي لمدينة البيرة، ومفترق عين سينيا شمال رام الله.

وأفادت وكالة "وفا" الرسمية بأن القوات الإسرائيلية أغلقت حاجز بيت إيل، بزعم إطلاق نار على قوة عسكرية إسرائيلية على مفترق البؤرة الاستيطانية "جفعات أساف"، ما أدى لمقتل جنديين إسرائيليين وإصابة اثنين آخرين.

وأضافت أن الجيش يحتجز عشرات السيارات على مداخل مدينة رام الله، بعد إغلاقها بشكل كامل.

بالإضافة إلى ذلك، تم إغلاق الشارع المحاذي لمستوطنة "حلميش" المقامة على أراضي المواطنين شرق مدينة رام الله، وحاجز عطارة، ومداخل قرى وبلدات بيتين، ودير دبوان، وسلواد شرقا، كما أغلقت قرية الخان الأحمر شرق القدس المحتلة، علما أن المنطقة المحيطة شهدت تواجدا عسكريا مكثفا.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)