shopify site analytics
الممثلة المصرية عبير بيبرس قاتلة زوجها تتحدث عن سبب جريمتها - الممثلة المصرية عبير بيبرس قاتلة زوجها تتحدث عن سبب جريمتها - مسؤول أمريكي: العالم لا يزال في بداية وباء كورونا - الصحة العالمية: انتشار فيروس كورونا عبر الهواء قد يحدث خلال إجراءات طبية - جائحة كورونا تهدد أحلام ريال مدريد في الفوز بلقب بطل الدوري - وثيقة سرية للبنتاغون تكشف تعرض الجنود الأمريكيين للتسميم في أوزبكستان - أول إصابة بفيروس كورونا في شمال غربي سوريا وسط مخاوف من تفشي الوباء - رويترز: أمريكا تسجل أكثر من 55 ألف إصابة بكورونا لليوم الثالث على التوالي - بيونغ يانغ: لا يمكننا أن نتخلص من النووي - اكتشاف 28 من الأجسام المضادة القادرة على تدمير الفيروس التاجي.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 14-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
فرض الجيش الإسرائيلي يوم الخميس، طوقا أمنيا شاملا حول مدينة رام الله والبيرة في الضفة الغربية، وأعلنها منطقة عسكرية مغلقة، بعد مقتل جنديين إسرائيليين، وإصابة آخرين بجراح خطيرة.

وأعلن المتحدث باسم الجيش⁩ "فرض طوق أمني شامل على مدينة ⁧‫رام الله‬⁩ في أعقاب العملية التي وقعت في ⁧‫مفرق أساف‬⁩، شرق رام الله".

كما أغلق حاجز المحكمة العسكرية - بيت ايل الـ"DCO"، المدخل الشمالي لمدينة البيرة، ومفترق عين سينيا شمال رام الله.

وأفادت وكالة "وفا" الرسمية بأن القوات الإسرائيلية أغلقت حاجز بيت إيل، بزعم إطلاق نار على قوة عسكرية إسرائيلية على مفترق البؤرة الاستيطانية "جفعات أساف"، ما أدى لمقتل جنديين إسرائيليين وإصابة اثنين آخرين.

وأضافت أن الجيش يحتجز عشرات السيارات على مداخل مدينة رام الله، بعد إغلاقها بشكل كامل.

بالإضافة إلى ذلك، تم إغلاق الشارع المحاذي لمستوطنة "حلميش" المقامة على أراضي المواطنين شرق مدينة رام الله، وحاجز عطارة، ومداخل قرى وبلدات بيتين، ودير دبوان، وسلواد شرقا، كما أغلقت قرية الخان الأحمر شرق القدس المحتلة، علما أن المنطقة المحيطة شهدت تواجدا عسكريا مكثفا.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)