shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أثار طفل فلسطيني من مدينة القدس المحتلة، مشاعر لجنة التحكيم في أولى حلقات برنامج المسابقات الأكبر في العالم العربي "Arabs’ Got Talent"، بعد أن ألقى قصيدة عن أطفال القدس بطريقة مؤثرة للغاية.

الثلاثاء, 18-يناير-2011
صنعاء نيوز -


أثار طفل فلسطيني من مدينة القدس المحتلة، مشاعر لجنة التحكيم في أولى حلقات برنامج المسابقات الأكبر في العالم العربي "Arabs’ Got Talent"، بعد أن ألقى قصيدة عن أطفال القدس بطريقة مؤثرة للغاية.
العميد علي جابر لم يتمالك نفسه وذرفت عيناه بالدموع، وعلقت نجوى كرم على المتسابق بأنها تريد أن يصير كل الفلسطينيين مثله، فيما أعرب الإعلامي أديب عن رغبته في احتضان المتسابق.
ويعرض "Arabs’ Got Talent" على MBC4 يوم الجمعة الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت السعودية، ويعاد الجمعة الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش، 01:00 بتوقيت السعودية، ويعاد مرة أخرى الخميس الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت السعودية.
الطفل الصغير عصام بشيتي الذي قطع أميالاً من وطنه المحتل ليقف أمام لجنة التحكيم؛ نال موافقة جماعية من الأعضاء الثلاث، بعد ألقى قصيدة من تأليف أبيه.
قصيدة "أحلام الطفولة"
أحلام الطفولة حدثيني يا دليلة.. كيف أحلام الطفولة؟
هل سمعت الريح همسًا بين أغصان الخميلة؟
أو رأيت الطير يلهو فوق أشجار طويلة
والروابي يانعات.. تكتسي الحلة الجميلة؟
أو سمعتي البلبل الشادي ينادي للخليلة
يلقط الحب ويغدو من أياديك النحيلة؟
أم تخافين الليالي والكوابيس الطويلة
من صراخ وعواء وخطى الجند الثقيلة
يملؤون الليل رعبًا في بساتين القبيلة؟
حدثيني يا صغيرة واهمسي في أذن جدك
هل رأيت الشمس يغزو نورها شباك نومك
يملأ الدنيا ضياء سارقًا ألوان شعرك
والفراشات الحيارى تحسب الزهر بثغرك
والعصافير تغني طرب الدنيا بلحنك
فعزفت اللحن رقصًا مالئًا ساحات قصرك؟
أم سمعت العزف قصفًا هز من أركان بيتك؟
لا تراعي يا فتاتي.. واهدئي في حضن أمك
هذه النظرة تحكي سر أحداث مريرة
هالها الرعب فتاهت عن أمانيها الكبيرة
يا ظلام الليل رفقًا بالأزاهير الصغيرة
واملئي البسمة تبدو في مُحيَّاها منيرة
وفور انتهاء القصيدة، شوهد علي جابر وهو يمسح دموعه، وشجع المتسابق على المضي قدمًا في طريقه.
أما نجوى كرم فعلقت على هذه الموهبة بقولها: "وصلت لي اللي بدي أسمعه، أديشك فلسطيني عظيم.. ومهضوم.. وتوصل اللي لازم تقوله.. واللي لازم يكونوا كل الفلسطينيين مثلك.. وأنا متأكدة من هيك".
وقال عمرو أديب الذي بدا عليه التأثر الشديد: "مشاعري مثل أي أب بيتفرج عليك؛ عايز أخدك وأحضنك قوي، وأقولك: أنا آسف إن إحنا ما حررناش القدس لغاية دلوقتي".
أول حلقة
وانطلقت الجمعة 14 يناير/كانون الثاني 2011، أولى حلقات برنامج اكتشاف المواهب العربية "Arabs’ Got Talent"، التي حملت مجموعة من المفاجآت والقدرات الفنية الخارقة وغير العادية، التي انتظرها الجمهور منذ بدء الإعلان عن البرنامج في نسخته العربية على MBC4.
ويتميز البرنامج بطبيعته التنافسية التي تحمل الإثارة والمتعة والتشويق في إطار التنافس المحموم بين المواهب العربية ذات القدرات الخاصة في نواحٍ مختلفة، من الغناء والرقص والموسيقى والتمثيل، وصولاً إلى الألعاب الاستعراضية والقدرات الخارقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)